مدير مستشفى اليرموك .. الأمور مستقرة و6 حالات فقط في المستشفى من بلدة حاتم

سواليف – خاص – فادية مقدادي

قال مدير مستشفى اليرموك الدكتور محمد المغايرة في اتصال هاتفي مع سواليف ان حالة المصابين بالتسمم من بلدة حاتم والموجودين داخل المستشفى الآن باتت مستقرة وانه سيتم خروجهم خلال الساعات القادمة بعد الاطمئنان على حالتهم الصحية .
وأضاف د . المغايرة ان الاعداد التي راجعت المستشفى منذ امس الاحد حتى صباح اليوم الاثنين حالات بسيطة واعداد قليلة ، مما يشير الى ان الامور تم السيطرة عليها ، مشيرا الى ان اخر حالة وصلت المستشفى كانت صباح اليوم وتم اجراء المداخلة الطبية اللازمة لها وغادرت الى المنزل .
وحول عدد الحالات الكلي الذي وصل المستشفى منذ فجر امس الاحد حتى صباح اليوم قال الدكتور المغايرة انه وبعد فحص الاسماء جيدا وشطب ما تكرر في الكشوفات فان العدد النهائي للحالات التي راجعت قسم الاسعاف في مستشفى اليرموك 87 حالة ، كان يتواجد منها 24 حالة حتى صباح اليوم وبقي ست حالات فقط تحت المتابعة .
وأضاف ان هناك حالتان تم تحويلهما الى مستشفى الامير راشد العسكري في ايدون ، وحالة اخرى راجعت مستشفى الامير راشد دون المرور على مستشفى اليرموك ، و 3 حالات تم تحويلها الى مستشفى الاميرة رحمة ، واربع حالات الى مستشفى الاميرة بسمة التعليمي .

وأكد الدكتور المغايرة من جديد لسواليف ان الامور باتت مسيطر عليها وان الحالات التي تراجع المستشفى اعتيادية وليست كلها حالات تسمم غذائي ، وان حالات التسمم التي وصلت اليوم كانت بسيطة لم يتم ادخالها .

وحول نتائج التحقيق للعينات التي تم اخذها من المرضى اشار الدكتور المغايرة الى انه ستظهر خلال الساعات القادمة .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى