مدير التربية والتعليم/ الرمثا بالوكالة:مازن المومني في الشجرة

سواليف – حسين أبو عياش

ترأس المهندس:ادريس الشبول رئيس مجلس التطوير التربوي لتجمع مدارس الشجرة اجتماع المجلس بحضور مدير تربية لواء الرمثا بالوكالة الاستاذ: مازن المومني والدكتور عمران الدرابسة مشرف التجمع, واعضاء المجلس ومدراء ومديرات المدارس ومساعدي المدراء والمديرات ورؤساء البرلمانات الطلابية للتجمع.

رحبت مديرة مدرسة الشجرة الثانوية الشاملة للبنات :امل السالم بالحضور مؤكدة دور المجلس المساند والداعم للعملية التربوية والتعليمية،المهندس ادريس الشبول شكر مدير التربية حضوره الاجتماع بالرغم من ضغط العمل لديه واشار الى ان هذا الاجتماع ناقش بشكل اساسي ضرورة متابعة الصيانة الخاصة بالمدارس وتأمين بيئة صحية امنة وسليمة لمدارسنا.

مدير التربية والتعليم بالوكالة الاستاذ: مازن المومني رحب بالحضور مؤكدا اهتمام الوزارة والتربية بجميع أبنائنا الطلبة مذكرا بالتعميم الصادر بشأن صيانة المدارس, خاصة مع حلول فصل الشتاء وما يتطلبه من اهتمام خاص بجميع مرافق العملية التعليمية .

استنكر الحضور الحالة التي وصل اليها مصير مدير مدرسة ابن حزم:خالد العزايزة, بعد حادثة الوفاة التي حصلت للطالب الغرايبة – رحمه الله- مؤكدين وقوفهم مع الزميل العزايزة سألين المولى جلّ وعلا أن يفك اسره بأقرب وقت.

رؤساء البرلمانات الطلابية للمدراس شاركو بأفكارهم واقتراحاتهم الهادفة التي لاقت الدعم والترحيب من الجميع,مدير مدرسة سعد بن وقاص : قاسم جيت اشار الى أن المدرسة مستأجرة ولا تفي بأعداد الطلبة التي تزداد سنويا نتيجة للزيادة العالية في أعداد سكان المنطقة, مما يجعلها مأهولة بالطلبة ولا تلبي متطلبات المنطقة وطالب ببناء مدرسة في قطعة الارض المستملكة في الحي الغربي لمدينة الشجرة.

مساعدة مديرة مدرسة ام سلمى : بيان الرباعي اشارت الى ان الابنية المستأجرة اصبحت لا تفي بالغرض المطلوب وانها تشكل عبئ على الطالب والمعلم مطالبة بضرورة بناء مدرسي بالحي الغربي من البلدة كونه يتوفر قطعة ارض مستملكة في هذا الحي.

مديرة مدرسة ماريا القبطية الدكتورة: عنايات الخريشة اشارت الى ان هذه المدرسة تخدم الجزء الشرقي من مدينة الشجرة وانها تستقبل الطالبات لغاية الصف السادس فقط, مما يشكل عبئا كبيرا على أبنائنا وبناتنا الطلبة بعد خروجهم من المدرسة نظرا لبعد المداس الثانوية عن الحي المذكور, وبهذا الخصوص نوه المومني الى ان العمل جار على استملاك قطعة ارض في الحي الشرقي من بلدة الشجرة.

عضو مجلس التطوير: خالد الشبول اشار الى ضرورة حل مشكلة المقاصف المدرسية والتي باتت تشكل خطرا على الطلاب نتيجة خروجهم بوقت واحد وتزاحمهم .

شكرا لعطوفة مدير التربية والتعليم بالوكالة : مازن المومني على تعاونه وسرعة استجابته العالية لحل المشكلات,حيث أصدر تعليماته المباشرة لقسم الأبنية والاقسام المعنية بمتابعة هذه الملاحظات وتزويده بتقارير مستعجلة لكل هذه الحالات .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى