مجلس محافظة يرد على مدير مستشفى المفرق الحكومي (تفاصيل)

سواليف

رد مجلس محافظة المفرق على التصريحات الاخيرة التي افاد بها مدير مستشفى المفرق الدكتور محمد الطحان في مقابلة تلفزيونية بان المجلس لم يقدم للمستشفى من موازنته بعامي 2018 و 2019 .

واوضح نائب رئيس مجلس محافظة المفرق مسلم الحوامدة ان المجلس قد خصص في موازنته لعام ٢٠١٩ لمستشفى المفرق الحكومي مبلغ ٢٥٠ الف دينار لادامة صيانة المستشفى و مبلغ ١٤٠ الف دينار لشراء اجهزه طبيه مشيرا الى انه تم رصد للسمتشفى في موازنة السنه القادمه ٢٠٢٠ مبلغ ٢٢٥ الف دينار لادامة صيانة مرافقه و ١٧٥ الف دينار لشراء اجهزه طبيه و ٧٥ الف دينار لشراء اثاث و ٥٠ الف دينار لشراء اجهزة كمبيوتر جزء منها للمستشفى .

واضاف الحوامدة انه تم عمل مناقله ماليه بقيمة ٢٠٠ الف دينار في عام ٢٠١٨ لصيانة مرافق المستشفى المذكور ولكن وزارة الصحه لم تنفذها.

واشار الحوامدة الى ان المجلس سيقوم بمخاطبة رئيس المجلس التنفيذي محافظ المفرق والذي بدوره سيقوم بمخاطبة مدير صحة المفرق د. هاني عليمات لبيان اوجه صرف المخصصات المرصوده في ٢٠١٩ والتي ادعى مدير المستشفى انها لم تصرف.

وبين الحوامدة ان دور المجلس يقوم باقرار المخصصات الماليه وتنفيذ يقع على عاتق مديرية صحة المفرق مستغربا بان مدير المستشفى بتصريحه لا يميز بين مجلس محلي ومجلس محافظه .

يشار الى ان مدير المستشفى اشار في مقابلة تلفزيونية ان مجلس محافظة المفرق لم يقدم للمستشفى شيئ ولم يقم باية اصلاحات تذكر .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى