متقاعد بالفوسفات للاعلامي البدري .. ” متقاعدو الفوسفات وعائلاتهم يحتسبوك وضيفك لله الواحد القهار “

#سواليف

وجه أحد #المتقاعدين من #شركة مناجم #الفوسفات الأردنية رسالة إلى الإعلامي #هاني_البدري بعد استضافته لرئيس مجلس إدارة شركة مناجم الفوسفات الدكتور #محمد_الذنيبات عبر برنامج ” #نيران_صديقة ” الذي يبث على تلفزيون Amman TV .

وانتقد فيها المتقاعد المهندس محمود الصرايرة في منشور له على صفحة شركة الفوسفات في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ، استضافة البرنامج للذنيبات منفردا دون وجود الطرف الآخر وهم متقاعدي الفوسفات ، والاستماع له والسماح له بالحديث منفردا .

وقال الصرايرة في منشوره :

ما هكذا تورد الإبل يا معالي الدكتور محمد الذنيبات ويا حضرة الصحفي والاعلامي المشهور هاني البدري .

ان التحدث بمعنى الكلمة الصادقه وامانتها أمام الملأ وعبر أثير الصحافة المتلفزه يتطلب استضافه الند الآخر لمعاليه وهم ممثلين المتقاعدين لكي تدار الحلقه بكل ألامانه التي يقتضيها العرف الصحفي لنقابة الصحفين .

ان ترك الأبواب مشرعة أمام معالي الدكتور محمد الذنيبات و مفتوحه ليقول ما يحلو له في غياب خصومه أصحاب الحق ممثلين المتقاعدين في شركة الفوسفات ظلم فاحش لنا متقاعدي شركة الفوسفات لعدم اضهاركلمة الحق أمام ألراي العام من كافةالشعب .

حضرة الصحفي هاني البدري .

في لقاؤك المتلفز مع معاليه خيبت آمال الآلاف من مواطني الوطن والمتقاعدين من شركة الفوسفات لعدم توخي العدالة في لقاؤكم وحديثكم عن المتقاعدين ومشكلتهم واسمح لي حضرتك ان أصف لقاؤك بالجزار الذي يحضر ذبيحته ويسن عليها سكاكينه ليقطع رأسها ويسلخ جلدها عن لحمها ويقدمها للمستهلك ليبيعها .

حضرة الأستاذ هاني البدري المحترم

هكذا فعلت بنا نحن المتقاعدين من شركة الفوسفات الذببحة نحن المتقاعدين والسلاخ معالي ابو المعتصم

وسؤالي لحضرتكم اليس من الأجدر بكم لكي لايكون نقل الحقيقة منقوص أمام الرأي العام ان تحضر من يقابل معالي الذنيبات ليرد على حديثه ولكي يسمع الرأي العام أركان المشكلة برمتها .

أيها القاضي والصحفي المحترم لقد اجحفت بالظلم الكبير على الآلاف من المتقاعدين من شركة الفوسفات وعائلاتهم وهم يحتسبوك وضيفك لله الواحد القهار والعدل الصمد أملين وزملائي المتقاعدين انصافهم عبر قناتكم الموقره لسماع الحلقة التي تركتها مفقوده ولكي تصل الحقيقة لمن يهم الأمر في وطننا الغالي

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى