ما هي حكاية عروس الاسماعيلية التي أشعلت مواقع التواصل ؟ / فيديو

سواليف

ليلة درامية عاشها #الشارع_الإسماعيلاوي، بدأت بالضرب وانتهت بالرقص ومشهد الاحتضان والحمام، وفي المنتصف عقدت السوشيال ميديا محاكم عاجلة لإدانة #عريس انهال بالضرب على عروسه وسط الشارع، ما دفعه للخروج في مقطع مصور وأمامه “عشاء العرسان” وهو يحتضن عروسه ويحمد الله الذي نجاه من العين التي أصابتهما.

البداية بتداول مقطع مصور يظهر عريسًا من مدينة الإسماعيلية وهو ينهال بالضرب على عروسه أمام الكوافير، بشارع السطان حسين أمام المارة وأخذ يوجه لها اللكمات والصفعات دون النظر إلى أى اعتبارات أخلاقية أو عائلية، حتى أصبح تريند تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وسط إدانة العريس.

وحول تفاصيل الحادثة تفاصيل الواقعة؛ حيث تبين أن #العروسين “أولاد عم”، وأن الواقعة انتهت بالوصول إلى قاعة الفرح، ورقص العروسان معًا، قبل أن يعود لمنزل الزوجية وحينها كان الجميع يتداول قصتهما؛ فخرجت الأسرة بحضور العروسين للقول إن #الأزمة انتهت، وهما الآن في طريقهم لقضاء شهر عسل في الجونة.

وشهد شارع السلطان حسين بالإسماعيلية واقعة مؤسفة حيث أقدم شاب يوم زفافه إلى ضرب عروسته أمام المارة واخذ يوجه لها اللكمات والصفعات دون النظر إلى أي اعتبارات إخلاقية أو عائلية، أثناء خروجها من الكوافير، قبل ذهابها للقاعة، لدء مراسم الزفاف، وهو ما جعل المارة تتجمع لمحاولة الدفاع عن #العروسة، التي كانت ترتدى فستان زفافها، وبدأت تصرح بصوت عالى قبل أن تفقد الوعى للحظات.

رجال الشرطة يصطحبا العروسين لقسم الشرطة

تصرف العروس تجاه عروسته، جعل المارة يسنجدون برجال النجدة، الذين وصلوا خلال خناقة العروسين، واصطحبوهم إلى قسم شرطة أول الإسماعيلية، من أجل تحرير محضر بالواقعة، لكن العروسان انصرفا من أمام القسم دون تحرير محضر بعد أن تدخل أهل العروسين وتم التصالح بينهم، وذهبا لقاعة الفرح، ورقصا سويًا، وعقب انتهاء مراسم الزواج والحفل في القاعة ذهبا إلى منزلهم، ونفي العريس قيامه بضرب عروسته، مؤكدًا أن علاقتهم الآن على ما يرام وهم الآن في طريقهم لقضاء شهر العسل في الجونة.

سبب الأزمة

كشفت شهود عيان، أن سبب اعتداء العريس على عروسته، هو عندما ذهب العريس لأخذ عروسته من أحد مراكز التجميل بشارع السلطان حسين بمدينة الإسماعيلية وإذ يفاجئ بشقيقته تبلغه أن العروس تحدثت معها بصوت مرتفع أمام الناس مما جعله يستشيط غضبًا ويعتدي بالضرب على العروس ويحاول حملها داخل سيارة #الزفاف عنوة .

العروسين أولاد عم وقصة حب من 13 عامًا

وقال والد الزوج إن العروسين أولاد عم، ويعيشوا قصة حب منذ 13 عامًا، ولا توجد أى مشاكل كما صورت المنشورات المتداولة عبر منصات التواصل الاجتماعى، موضحًا أنه تمت المبالغة فى الأمر ولم يتم نقله بالصورة الحقيقية، معقبًا: “العروسين رقصوا وهيصوا وكلوا حمام ومفيش أي مشاكل”.

وحصل “اليوم السابع” على مقطع فيديو مصور، يرصد جزءً من حفل زفاف عروس الإسماعيلية، صاحبة الواقعة الشهيرة التي حدثت أمس الخميس وأظهرت قيام الزوج بضربها في الشارع أمام المارة، ورصد المقطع رقص العروس وزوجها على الأغانى خلال حفل زفافهما، وكأن الواقعة لم تكن. 

رئيسة المجلس القومى للمرأة توجه رسالة غاضبة للعروس

وعلقت الدكتورة مايا مرسى، رئيسة المجلس القومى للمرأة، على واقعة ضرب عريس لعروسته فى الزفاف بالإسماعيلية، حيث عبرت عن غضبها واستيائها من الواقعة.

وقالت مايا مرسى فى تدوينه لها عبر صفحتها: يا راجل “الرجال لا يضربن النساء “، يا راجل بتضرب مراتك وهي بفستان الفرح، يا راجل بتضربها في الشارع وقدام الناس.

وتابعت: يا عروسة انتى عملتى صلح بس افتكري الصلح مش خير خالص في حالتك ومش هنستغرب أبدًا أن يتهور عليكي ويقتلك أو يضربك أمام أولادك أو في الشارع تاني وانت معك الولاد.. غياب التربية والاحترام والمرؤة هم بداية انهيار الأسرة”.

تهديدات لمصورة الفيديو

إلى هذا، قالت أميرة عبد الحكيم مصورة الفيديو لـ”العربية.نت”، إنها شاهدت الواقعة صدفة خلال تواجدها في شرفة منزل بشارع السلطان حسين، فصورتها ونشرتها على مواقع التواصل تعاطفا مع العروس، لكنها فوجئت بتلقي تهديدات، وزعمت أسرة العريس أن الواقعة غير صحيحة.

في حين قال والد العريس إن العروس ابنة شقيقه، وإن ما حدث كان نتيجة سوء تفاهم عادي، مؤكدا أن الصلح تم بين العروسين، وعادا لمنزل الزوجية على أن يسافرا لقضاء أسبوع العسل في مدينة شرم الشيخ.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى