ما سبب غياب أبو عبيدة .. وهل غزة بحاجة إلى إغاثة؟

ما سبب #غياب #أبو_عبيدة .. وهل #غزة بحاجة إلى إغاثة؟

#الصحفي_أحمد_إيهاب_سلامة

مشاهد المجازر التي حدثت في غزة شعر بها الحيوانات، بل شعر بها
الحجر والأرض والسماء

لو أستشهد ٤٠ الفا في يوم واحد، سنقوم بنشر المنشور الآتي ،تفعيل الهاشتاق
“غزة تُباد” وستخرج الشعوب العربية بمسيرات تندد بالجرائم الصهيونية قرب سفارات الإحتلال وسيتم قمعهم وإعادتهم إلى منازلهم وعند الإستيقاظ في صباح اليوم التالي كأن شيئاً لم يكن!

نحن رضعنا العبودية والذل كابراً عن
كابر وأبًا عن جد، ورضينا بما أقسمته المنظمات الدولية وقرارات الحكومة العربية قبل رضاءنا بأقدار الله والعمل بها .. والاقبح من ذلك ما زلنا نكابر!

أبو عبيدة يتساءل الكثير عن غيابه..
حسنا أنا ساخبركم السبب: لقد استاء من الشعوب العربية والإسلامية وهو يطلب منهم مساعدة إخوانهم في غزة وتصديهم للعدو الصهيوني الذي ينتهك مقدساتهم واراضيهم ويقتل
إخوانهم المسلمين في فلسطين ..

لقد علم السبب وتذكر، أن الشعوب العربية اختبرت من ذي قبل، بالاف الصواريخ الامريكية التي كانت تتساقط على رؤوس اطفال العراق كالمطر .. اختبرت في الصمت على احتلاله وتقسيمه شيعاً ومذاهب وطوائف، وفشلنا بكل جدارة في الاختبار.

اختبرنا في سوريا، وكانت أعيننا الجاحظة تراقب كل لحظة مذابح الأشقاء، وتطاير الرؤوس، وهتك الأعراض، وتدمير أعرق الحضارات، ولم يحرك واحدنا ساكناً، بل تواطأ منا على سوريا وأهلها، من تواطأ.

غزة كذلك الأمر لقد رفعت شكواها إلى رب السموات ورب الارض: لقد جعلت الأمة العربية والإسلامية خصيما لها امامه لتخاذلها وخذلانها، وقدمت شكوى آخرى عن العدو الصهيوني ومن يسنده من الانظمة العربية والغربية..

يا أهل غزة يا أعظم شعوب الأرض ويا أبهى وأشرف مخلوقات الله، ويا من تنحني السماء لكم وترفع الأرض نفسها فخراً بكم وتتباهى أمام الملائكة عنكم.. إستمروا في الدفاع عن أرضكم وحدكم، ولا تنتظروا منا الاغاثة فنحن من
نحن نحتاج الإغاثة ..

بكم يا أهلنا في غزة، نعلم أن
الإسلام باق وأن الخير ما زال
في أمتنا الى يوم الدين.

اعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى