مايكروسوفت تقوم بتحديث Xbox Cloud Gaming

سواليف

منذ يونيو الماضى، أصبحت #خدمة Xbox Cloud Gaming من #Microsoft متاح على نطاق واسع على أجهزة iOS، ولكن بالنسبة للعديد من مالكي iPhone و iPad ، لم تكن التجربة على مستوى ما تقدمه الشركة على الأنظمة الأساسية الأخرى، وفقا لتقرير engadged.

ومع ذلك أعلنت Microsoft# أنها نفذت سلسلة من #التحسينات التى من شأنها تحسين الأداء على جميع أجهزة iPhone و iPad، وفي ذلك الوقت لم يقدم تفاصيل عن العمل الذى أنجزه، مشيرًا فقط إلى أنها ستؤدي إلى “تجربة لعب أكثر سلاسة واستجابة”.

ولكن بعد رسالة بريد إلكتروني من Engadget، شاركت Microsoft المزيد من التفاصيل حول التحديث، وتقول الشركة إنها حسّنت إخراج الفيديو ونقل بيانات الشبكة على أجهزة iOS، كما وجدت طريقة لتقليل تأخر الإدخال الإجمالى نظرًا لأن تأخر الإدخال هو شيء يمكن أن يخرجك بسهولة من اللعبة، فيجب أن يكون العمل الذي قامت به Microsoft ملحوظًا بسهولة.

وأحد الأشياء الصعبة حول Xbox Cloud Gaming على iOS هو أن Microsoft مجبرة على تقديمها من خلال Safari، بدلاً من تطبيق مخصص بسبب سياسات Apple بشأن تطبيقات تدفق الألعاب، ولقد قطعت واجهات برمجة تطبيقات المتصفح شوطًا طويلاً في السنوات القليلة الماضية ولكن تجربة الويب لا تزال ليست بديلاً عن التطبيق المحلى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى