ماذا قال فكري صالح للحارس الحضري قبل نهائي أمم إفريقيا؟

سواليف – وجه فكري صالح مدرب حراس مرمى نادي وادي دجلة رسالة إلى عصام الحضري حارس مرمى دجلة والمنتخب المصري قبل مواجهة الكاميرون في نهائي كأس الأمم الإفريقية بعد غد الأحد.

وقال صالح في رسالته للحضري عبر تصريحات للموقع الرسمي لنادي وادي دجلة: “هدوء أعصابك وخبراتك الطويلة في كأس الأمم الإفريقية والمواقف الصعبة التي مررت بها، كفيلة بأن تجعلك سببا في إسعاد 90 مليون مصري في النهائي.

وأكد صالح أن الحضري يمتلك عزيمة وإصرار مشيرا إلى أن أكبر دليل على ذلك أنه في بداية تعاقده مع وادي دجلة استطاع أن يفقد من وزنه 8 كيلوجرامات في 21 يوما فقط، كما أنه حريص على التواجد قبل موعد المران لإجراء تدريبات رشاقة ومرونة منفرداً.

وأضاف مدرب حراس مرمى وادي دجلة أن الحضري دخل في تحد مع نفسه من أجل الظهور بهذا المستوى مؤكدا أنه قرر الابتعاد عن أسرته ومنزله وأقام بمصر الجديدة للخضوع لجلسات الثلج بعد كل مران من أجل المحافظة على عضلاته والاستشفاء بشكل صحيح.

وأشار صالح إلى أن نادي وادي دجلة له دور كبير في دعم الحضري من خلال التعاقد معه لمدة 3 سنوات، ما منحه استقرارا نفسيا، وظهر ذلك في الموسم الماضي من الدوري المصري، حيث حافظ على شباكه نظيفة لمدة 16 مباراة وتصدى لخمس ضربات جزاء”.

واختتم: “الحضري الآن هو أبرز حراس كأس الأمم الإفريقية وأحد أبرز لاعبي البطولة بشكل عام رغم أنه الأكبر عمرا بين اللاعبين المشاركين”.

كوررة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى