مؤسسات وشركات تعلق دوامها بعد تسجيل إصابات بالفيروس

سواليف

علقت مؤسسات وشركات دوامها، الثلاثاء، بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستجد، وتطبيقا للبروتوكول الصحي المعتمد.

الضمان الاجتماعي

أعلنت المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، تعليقها للدوام في إدارة فرع ضمان عمان المركز في وادي صقره وفرع جرش ليومي الثلاثاء والأربعاء؛ وذلك للقيام بتعقيم مبنى الفرع بعد ثبوت إصابة موظفين بفيروس كورونا.

وقالت المؤسسة، الثلاثاء، إنّ تعليق العمل في فرع جرش مراعاة للسلامة العامة، وحفاظاً على سلامة وصحة المراجعين، وذلك ضمن إجراءات المؤسسة للحدّ من احتمالية انتقال الفيروس.

وبيّنت، أن معظم خدماتها متاحة بشكل إلكتروني للمنشآت والأفراد.

وفيما يتعلق بالخدمات غير المتاحة إلكترونياً بإمكانهم تقديمها، أو الاستفسار عنها على مدار الساعة في أيام الأسبوع كافة، من خلال الاتصال بمركز الاتصال الموحد على الرقم (117117).

تسجيل أراضي

وقال الناطق الإعلامي باسم دائرة الأراضي والمساحة طلال الزبن إن الدائرة قررت تعليق الدوام في مديرية تسجيل أراضي شرق عمّان ليوم الأربعاء بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستجد.

وأضاف الزبن، أن تعليق الدوام يأتي من ضمن سلسلة الإجراءات الوقائية لحماية الموظفين والمواطنين من انتشار الفيروس والتي تمثل الأولوية الرئيسية للدائرة.

وأشار إلى أن جميع الموظفين خضعوا إلى فحوص لكشف فيروس كورونا، وعُقم المباني وفقا للبروتوكول الصحي المعتمد، ومن المتوقع أن تعاود المديرية العمل كالمعتاد الخميس بناء على ظهور نتائج الفحوص.

شركة

وقررت شركة مياه الأردن “مياهنا” تعليق الدوام الثلاثاء، في مكاتبها بجبل الحسين، لمدة 24 ساعة، استناداً للبروتوكول الصحي الخاص بجائحة كورونا؛ ولاتخاذ الإجراءات الاحترازية والفحوص اللازمة؛ والقيام بعمليات التعقيم اللازمة، لضمان السلامة العامة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى