مؤسسات حكومية تعلق دوامها اليوم الاثنين .. اسماء

سواليف – علقت 4 مؤسسات حكومية دوامها الاثنين، وذلك بعد رصد إصابات بفيروس كورونا المستجد داخلها.

** وزارة العمل

وقررت وزارة العمل تعليق دوام موظفيها، الاثنين، في مقرها الرئيسي بعد تسجيل إصابة موظفين بكورونا.

وقال الناطق باسم الوزارة، محمد زيود، في بيان، إن “الوزارة تعتذر عن عدم استقبال مراجعيها، بسبب إغلاق مبناها الرئيسي وتعليق دوام جميع الموظفين ليوم الاثنين فقط، بعد أن أظهرت الفحوص إصابة عدد من موظفيها بفيروس كورونا، على أن تعود للعمل صباح الثلاثاء”.

وأشار إلى أن “الإغلاق سيكون لمقر الوزارة الرئيسي فقط، وأن العمل واستقبال المراجعين سيستمر في مديريات الوزارة في باقي مناطق العاصمة والمحافظات”.

وأكد الزيود، أن “الوزارة ستقوم باتخاذ الإجراءات الاحترازية والفحوص اللازمة لموظفيها والقيام بعمليات التعقيم اللازمة، وذلك لضمان السلامة العامة”.

** صندوق التنمية والتشغيل

من جانبه، أعلن صندوق التنمية والتشغيل، تعليق دوام موظفيه يومي الاثنين والثلاثاء، في مبناه الرئيسي في عمان، لغايات الإجراءات الوقائية بعد إصابة عدد من موظفيه بفيروس كورونا.

وتبدأ في الصندوق الاثنين، إجراءات تعقيم المبنى والمكاتب حفاظا على سلامة وصحة الموظفين والمراجعين وسيعود إلى العمل صباح الأربعاء المقبل.

** وزارة الأشغال العامة والإسكان

وأعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان، تعليق الدوام في مديرية أشغال محافظة الطفيلة، بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا بين الموظفين، باستثناء من تتطلب طبيعة عمله الحضور، شريطة عدم إصابته بالفيروس.

وأوضحت الوزارة في بيان، أن الدوام سيعود بالشكل الطبيعي الثلاثاء، لافتة إلى أن التعليق سيكون ليوم واحد فقط.

** وزارة المالية

وتوقفت وزارة المالية، عن استقبال مراجعيها في مديرية التقاعد والتعويضات الاثنين والثلاثاء، لغايات تعقيم المبنى.

وبينت الوزارة، في بيان صحفي، أن مديريات الماليات في المحافظات ستقدم خدمات التقاعد للمراجعين منها كشوف الرواتب.

وأشارت إلى أن استقبال المراجعين سيعود في المديرية اعتباراً من صباح الأربعاء المقبل.

** مديرية أراضي عجلون

من جهته أعلن مدير اراضي محافظة عجلون نبيل بنات عن إغلاق المديرية أمام المراجعين لغايات التعقيم ليوم غد الاثنين نظرا لظهور حالات كورونا بين عدد من الموظفين ، مبينا ان عملية التعقيم ستطال جميع مرافق ومكاتب المديرية، وأن عملية فحص الموظفين مستمرة وشبه يومية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى