مؤسسات تعلّق دوامها / أسماء

سواليف – علقت وزارات و مؤسسات رسمية دوامها اليوم الأحد بسبب ظهور إصابات بفيروس كورونا المستجد فيها، في ظل انتشار مجتمعي للفيروس في الأردن.

وزارة التعليم العالي والبحث العلمي

أعلنت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي اعتذارها عن استقبال المراجعين اليوم الأحد و غدا الاثنين، وذلك بعد ثبوت إصابة عدد من الموظفين داخل مبنى الوزارة بفيروس كورونا خلال قيام الوزارة بعمل فحوصات دورية لموظفيها.

وقالت الوزارة في بيان اليوم السبت إنه سيتم اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية وفقاً للبروتوكول المعتمد، حفاظاً على سلامة الجميع.

واشارت إلى استمرارية تقديمها لجميع الخدمات المحوسبة ومتابعتها من خلال الموظفين المعنيين عن بعد، حيث يمكن لجميع المراجعين الإطلاع على هذه الخدمات من خلال زيارة الموقع الإلكتروني للوزارة على الرابط الآتي :www.mohe.gov.jo.

وفيما يتعلق بخدمة تصديق الوثائق فإنه يمكن الحصول عليها من خلال زيارة مكاتب المستشارين الثقافيين الموزعة في جميع الجامعات الرسمية وفي عدد من الجامعات الخاصة.

ديوان الخدمة المدنية

أعلن ديوان الخدمة المدنية عن اغلاق المبنى الرئيسي في طبربور، الأحد، وذلك لغايات تعقيم المبنى بعد تسجيل اصابات بفيروس كورونا بين موظفيه.

وقال ديوان الخدمة في بيان مساء السبت، انه سيستقبل المراجعين صباح يوم الأثنين، مع الاستمرار في تقديم الخدمات الإلكترونية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى