#لن_يقسم .. يتصدر تويتر دفاعا عن الأقصى / شاهد

#سواليف – رصد

عبر وسم #لن_يقسم، تفاعل آلاف #المغردين عبر الفضاء الأزرق، مؤكدين تمسكهم بالمسجد #الأقصى المبارك، ورفض محاولات #الاحتلال الصهيوني تقسيمه زمانيًّا ومكانيًّا.

ويشهد المسجد الأقصى يوميا عدا الجمعة والسبت، سلسلة #انتهاكات واقتحامات من #المستوطنين، بحماية شرطة الاحتلال، في محاولة لفرض السيطرة الكاملة على المسجد، وتقسيمه زمانيا ومكانيا.

وتفاعلت شخصيات سياسية وناشطون مع حملة للتغريد على وسم #لن_يقسم ، مع التأكيد على التمسك الفلسطيني بإسلامية الأقصى والحث عن تكثيف الرباط، في المسجد والاستعداد لحمايته.

ودعا ناشطون للتغريد على وسم (#لن_يقسم) وتكثيف دعوات الرباط، والتواجد في الأقصى، ودعوة أهالي الداخل الفلسطيني والقدس لتأدية دورهم المحوري في حماية المسجد، مشددين على ضرورة النفير العام لمواجهة الاقتحامات الإسرائيلية.

وحظيت الدعوة بتفاعل واسع من مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي إذ برز وسم (#لن_يقسم) في قائمة الأكثر تغريدا خلال الساعات الماضية خصوصا على منصتي “تويتر” و”فيسبوك”.

وأكد مغردون عبر حساباتهم الشخصية أن الانتهاكات الإسرائيلية في مدينة #القدس لن تنجح بتغيير هوية الأقصى مؤكدين أهمية الرباط في المسجد والدفاع عنه.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى