للمرة الثانية .. عدم السماح للمحامي عبيدات بزيارة حمد الخرشة

#سواليف – خاص

للمرة الثانية منذ يوم أول أمس الخميس ، لم يتمكن #المحامي #الدكتور_لؤي_عبيدات من رؤية وزيارة المعتقل المضرب عن الطعام #حمد_الخرشة ، والموجود في زنزانة النزلاء في #مستشفى_البشير ، مضيفا أنه تم تبليغه منذ أيام أن موكله الخرشة طلبه للزيارة لتسليمه وصيته الأخيرة .

وبين المحامي عبيدات في تصريح لسواليف مساء اليوم السبت ، أنه يحمل تصريحا لزيارة موكله الخرشة في أي يوم وفي أي وقت ، إلا أنه تفاجأ يوم الخميس الماضي بعدم السماح له بالزيارة ورؤية حمد ، بحجة أن التعليمات تنص على أن زيارة المحامين للمعتقلين أيام السبت والاثنين والأربعاء فقط .

وتابع عبيدات ، وحسب نصيحة شقيق الخرشة ، أن يزوره بعد الإفطار ، كونه يصوم في #رمضان ويفطر على شربة ماء ، وبسبب إضرابه المستمر عن الطعام منذ 225 يوما ، فهو لا يستطيع الحديث نهارا ، لذلك قام مساء اليوم السبت بعد الإفطار بالذهاب إلى مستشفى البشير لزيارة الخرشة ، إلا أنه تم منعه من رؤيته ، حيث تم إخباره أن تعليمات مدير الأمن العام هي تحديد وقت الزيارة من الساعة الثامنة صباحا ، وحتى الثانية مساء .

واستهجن المحامي عبيدات ما يحدث معه ، ومن عدم السماح له برؤية المعتقل الخرشة ، رغم أنه يحمل تصريحا من مديرية الأمن العام بزيارته في أي وقت .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى