يديعوت …. ” نشأت ملحم ” دوخ دولة باكملها

سواليف
وصفت صحيفة يديعوت أحرونوت عملية البحث عن نشأت ملحم من وادي عارة منفذ عملية اطلاق النار في “ديزنكوف” يوم الجمعة الماضي بانها عملية بحث شتتت قوى الشرطة الاسرائيلية وجميع الاجهزة الأمنية، التي اصبحت تبحث عن سراب وتجري خلف شائعات.
وبحسب الصحيفة، فقد أطلق اسرائيليون صباح اليوم شائعة تقول بان منفذ العملية يتواجد في مقبرة مدينة “بات يام” جنوبي مدينة يافا.
وانطلقت على الفور قوات كبيرة للمقبرة واتجهت سيارات الشرطة مدوية ( السيرينا) ما اثار ذعر الاسرائيليين لرؤيتهم العدد الكبير من الجيبات التابعة للشرطة وحرس الحدود تنطلق مسرعة.
و أوضحت الصحيفة بأن الشرطة لم تعثر على اي شيئ، في حين صدرت شائعة اخرى في حي “رمات افيف” قرب تل ابيب بان المنفذ موجود في الحي.
ووصلت قوات اخرى للمكان واتضح بان الخبر مجرد شائعات كاذبة.
وتقول يديعوتبأن الشائعات حول وجود منفذ العملية في مكان تعم كل “اسرائيل” بعد ذلك تدوال الاسرائيليون عبر الواتس اب شائعة اخرى عن وجود المنفذ في رمات افيف مرة اخرى، حيث انطلقت سيارات الشرطة مسرعة للمكان، وفي نهاية الامر اتضح ان الشائعة كاذبة.
ولا زال سكان “تل ابيب” و”تل ابيب الكبري” التي تضم عدة مدن يعيشون في حالة فزع، حيث يغلق الاسرائيليون ابواب منازلهم مبكرا ويطالبون ابنائهم عدم التأخر في ساعات الليل والعودة مباشرة للمنزل بعد انتهاء العمل

وكالت فلسطينية

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى