رئيس أركان الجيش الإيراني: عمر إسرائيل انتهى!

#سواليف

قال رئيس هيئة الأركان العامة بالجيش الإيراني #محمد_باقري، السبت، إن #الهجوم #الإسرائيلي على #القنصلية في #دمشق، لن يمر دون رد، محملا الولايات المتحدة الأمريكية المسؤولية الرئيسية عنه.

وأضاف باقري، خلال “مراسم تشييع الشهيد العميد في الحرس الثوري محمد رضا زاهدي”، الذي قتل مع آخرين بالغارة، “فلتعلم #إسرائيل أن عمرها قد انتهى وأن زوالها واضمحلالها بات قريبا”.

ولفت باقري إلى أن “#عملية_طوفان_الأقصى، التي شنتها حركة #حماس على إسرائيل في السابع من أكتوبر 2023، كانت عملية مصيرية، وشكلت هزيمة لا يمكن ترميمها للاحتلال الإسرائيلي”.

واعتبر باقري أن ” #الاحتلال_الإسرائيلي غرق في مستنقع حرب غزة، ولا يمكنه الانسحاب منها أو متابعتها”.

وختم قائلا: “سيندم العدو على فعلته وطريقة الانتقام نحن من يحددها”.

وأعلن الحرس الثوري الإيراني يوم الاثنين الماضي، مقتل 7 عسكريين في صفوفه، بينهم مستشاران كبيران، بغارة إسرائيلية استهدفت مبنى القنصلية الإيرانية في دمشق، من دون أن تعلن إسرائيل رسميا مسؤليتها عن الغارة.

بدورها، أعربت واشنطن عن قلقها من احتمال نشوب حرب واسعة النطاق بين إيران وإسرائيل بعد استهداف تل أبيب القنصلية الإيرانية في دمشق.

في غضون ذلك، أكد الأمين العام لحزب الله حسن نصرالله أن “الرد الإيراني آت لا محالة”، موضحا أن “حماقة نتنياهو في القنصلية الإيرانية بدمشق ستفتح باب حسم المعركة”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى