للأخوة الفاسدين..

مقال الثلاثاء 17-5-2016
النص الأصلي
للأخوة الفاسدين..

بشرى سارة للأخوة الفاسدين في جميع مناطق المملكة ، لمن يحملون مشاريع قوانين تسهل فسادهم،وتزيل الرقابة عنهم، وتعفيهم من المتابعة القانونية والمحاكمة العلنية ..الآن…ألآن..الآن.. بإمكانكم التقدّم بها إلى مجلس النواب الكريم وسوف تحصلون عليها خلال أقل من 24 ساعة..
كما نودّ ان نزف بشرى للأخوة الفاسدين والأخوات الفاسدات من حملة قضايا أو ملفات كانت تسبب لكم الخوف الزائد ..الآن ..الآن..ألان…وداعاً للخوف الزائد…الظرف الحالي من “فوشطة” رقابية تستطيع ان تنفّذ كل ما تريد وان تختلس كما تريد وكيفما تريد…كما يسرنا في نفس الوقت أن ندعو المتهمين بقضايا فساد سابقة ، و ندعو أبناء وبنات وخالات وعمات وبنات الأخ وبنات الأخت وأمهات الوزراء ورؤساء الوزراء اللاتي أرضعنهم وأمهات نسائهم وربائبهم اللاتي في حجورهم بتبوّء أي منصب يرغبن او يرغبون الارتباط به ، فالأحزاب في الـ icu، والرموز الوطنية مغيبة ، والشعب ماخذ “فاليوم” ، والتعيينات الأخيرة تدل على اننا أسرة واحدة والحمد لله ،حيث تستطيع ان ترسم شجرة عائلة من خلال المناصب والدوائر التي يحتلها أبناء “الفخذ” الواحد ، فلا مسابقات ولا امتحانات كفاءة ولا ما يحزنون فالوطن أرض خاصة يمنع دخولها او التجول بها او التنزه قربها..
الأخوة “الفُسّاد” الأكارم صدقوني انها فرصتكم الآن…إنها “حصة الفراغ” التي يرفض أي صاحب ضمير ان يشغلها، اشغلوها انتم وعلى طريقتكم ، تشجعوا وتوكلوا على الله وقولوا يا دايم..صدقوني لو كنت فاسداً لفعلت مثلكم وأكثر…بالتوفيق حبايبي..
الوطن هذه الأيام مثل شاحنة مال جانبها الأيمن على كتف الطريق، والناس على الجزيرة الوسطية والمسربين يتفرجون على المشهد دون أن يقدموا أي مساعدة تذكر سوى بعض التحليلات: شكله باقي مسرع.. بجوز نايم..يمكن شارب.. ما سيطرش… بينما عند الباب الخلفي بعض اللصوص يسرقونها بصمت وتنظيم واتقان بحجة التخفيف من حمولتها حتى تستعيد توازنها ، والبعض الآخر يمثل دور شرطي السير الذي يرسم الكروكة التي لا يأخذ بها أحد…

كلام الغمغمة والتحليلات الخافتة للمتفرجين لا ترفع “جنب الوطن” المائل ولا تعيده إلى الطريق الصحيح…

احمد حسن الزعبي
ahmedalzoubi@hotmail.com

مقالات ذات صلة

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫5 تعليقات

  1. انت تتحدث لاناس قست قلوبهم فهي كالحجارة بل اشد قسوة لذلك الفاسد هو من كان فساده اكثر لذلك فان الفاسد الصغير يرى نفسه قريبا من الجنة ان لم يكن بداخلها ، لدينا اليقين بخسرانهم الدنيا والاخرة وان الابناء والاحفاد سيصيبهم من ذنب هؤلاء الذين قال المولى عز وجل فيهم (واذا قيل لهم لا تفسدوا في الارض قالوا انما نحن مصلحون) صدق الله العظيم يصرفون الملايين على مشاريع فاشلة لتطويرنا صوريا وفي الحقيقة هي سرقة مشرعنة.

  2. بعيدا عن وجع القلب .الدنيا شوب غيرنا الصوبه وابريق الشاي وشغلنا المروحه لوسمحت واذا كان بالمكان شلح اللفحه والجكيت والبسلنا اشى خفيف لان يبدو الصيف حامي سياسيا ومعركة الشرفاء حامية الوطيس مع الفاسدين

  3. تمكنت الاجهزة المختصة في الحكومة الاردنية من تحقيق إنجاز تاريخي بإلقاء القبض على احد رموز الفساد والرشوة في الاردن متخفيا في وظيفة مراسل لدى احدى المؤسسات الحكومية ويدعى سالم. وقد أفاد مصدر حكومي مسئول أن القاء القبض على سالم سيضع حداً للفساد في الاردن بسبب تغوله في مؤسسات الدولة (منقول )

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى