مؤسسات حكومية تعلق دوامها اليوم الخميس / اسماء

سواليف _  أعلنت وزارة التنمية الاجتماعية الأربعاء، تعليق الدوام الخميس، في مقر الوزارة المركز، ومديرية غرب عمان، بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا بين الموظفين.

وقال الناطق الاعلامي في الوزارة، أشرف خريس إن تعليق الدوام لغايات اتخاذ الاجراءات الوقائية اللازمة، كتعقيم المبنى، تطبيقًا للبروتوكول الصحي المعتمد مشيرا إلى أن الدوام سيعود بالشكل الطبيعي صباح الأحد.

وأوضح أن مديريات الوزارة في الميدان والمنتشرة في جميع محافظات المملكة مستمرة في تقديم الخدمات للمراجعين.

كما قررت وزارة العمل تعليق دوام مديرية العاملين بالمنازل الخميس، بعد أن أظهرت الفحوصات إصابة عدد من موظفيها بفيروس كورونا.

وأكدت الوزارة أن المديرية ستقوم باتخاذ الإجراءات الاحترازية والفحوصات اللازمة لموظفيها والقيام بعمليات التعقيم اللازمة وذلك لضمان السلامة العامة.

وأعلنت وزارة الأشغال العامة والإسكان مساء امس الأربعاء، تعليق الدوام اليوم الخميس، في مديريتي أشغال العاصمة والبلقاء، بعد تسجيل إصابات بفيروس كورونا المستجد بين الموظفين، باستثناء من تتطلب طبيعة عمله الحضور الى العمل شريطة عدم إصابته بالفيروس.

وقالت الوزارة في بيان صحفي، انه سيتم خلال فترة تعليق الدوام مواصلة تعقيم المباني والساحات الخارجية من قبل كوادر الدفاع المدني المختصة.

وأشارت إلى أن الدوام سيعود بشكله الطبيعي يوم الأحد، فيما يكون التعليق ليوم واحد فقط.

أعلنت وزارة المالية عن وقف استقبال مراجعيها في مركز الوزارة (المبنى الرئيس) الكائن في شارع الملك حسين اليوم الخميس لغايات تعقيم المبنى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى