كل ما تريد معرفته عن المسافر للطيران والخدمات التي يقدمها لجميع العملاء

سواليف – تعتبر #شركة #المسافر للطيران خيارًا مثاليًا في حال أردت الحصول على سفر بأقل سعر ممكن، بداية من #حجز #الطيران من خلال الموقع والذي يوفر لك حوالي 450 شركة طيران حول العالم، وحجز الفنادق و والعديد من الخدمات الأخرى بأسعار تنافسية.

من منا لا يسعى دائماً للسفر و تجربة ركوب الطائرة و الرحيل من دولة إلى دولة بهدف السياحة أو العلاج او العمل و الحصول على العلم، لذلك نحن جميعًا نسعى ان نحصل على خدمات حجز تذاكر طيران بأقل التكاليف و بأسهل طريقة تكون متاحة لجميع الراغبين في السفر خارج بلادهم، اليوم سوف نتحدث عن شركة المسافر للطيران وما هي خدمات شركة المسافر التي تقدمها لعملائها و متى تأسست، إليك كافة التفاصيل تابع معنا.

شركة المسافر للطيران

قبل ان ننتقل الى الحديث عن الموقع والخدمات التي تقدمها الشركة، علينا اولاً ان نتحدث عن شركة المسافر للطيران، هي شركة طيران تأسست في العام 2007 في المملكة العربية السعودية، وتقدم خدمات الطيران المحلية والدولية، كما تتميز الشركة بأسعارها المناسبة وجودة خدماتها، كما أنها توفر خدمات إضافية مثل حجز فنادق تأجير سيارات.

وتهتم شركة المسافر بتوفير تجربة سفر فريدة للمستخدمين، حيث يتم تقديم خدمات إضافية مثل التأمين الصحي وخدمات النقل في الوجهات السياحية، يتم أيضًا توفير خدمات تخصيص الرحلة، حيث يمكن للمستخدمين تحديد وجهاتهم المفضلة وترتيب الرحلة وفقًا لراحتهم.

مقالات ذات صلة

تسهل شركة المسافر عليك البحث حول أفضل الفنادق وحجوزات الطيران الأرخص لسفر مريح ومنخفض التكلفة، وذلك لكونها تساعدك على عمل مقارنة بين أكثر من 450 شركة طيران على مستوى العالم، وذلك من خلال خطوات بسيطة يمكنك الوصول إلى رحلة أحلامك بأقل الأسعار.

كذلك توفر الشركة أكثر من مليون ونصف مليون فندق حول العالم، حيث يمكنك مقارنة الخدمات والأسعار والاطلاع على تقييمات وتعليقات الزوار السابقين، كل هذا على بعد نقرة فحسب، مما يعني توفير العديد من خيارات الإقامة الفندقية المتاحة لتختار منها حسب تفضيلاتك وإمكانياتك.

موقع المسافر للطيران

موقع المسافر هو موقع إلكتروني يقدم خدمات حجز تذاكر الطيران والفنادق والسيارات في أي مكان حول العالم، حيث يتيح الموقع للمستخدمين البحث عن أفضل الأسعار والعروض المتاحة للسفر، كما يوفر معلومات عن الخطوط الجوية والفنادق والأماكن السياحية في جميع أنحاء العالم.

كما يتضمن الموقع قسمًا للاستشارات السفرية والتي تشمل نصائح حول التأشيرات والأوراق المطلوبة للسفر إلى بعض الدول، بالإضافة إلى نصائح حول التغذية والصحة وغيرها من المجالات ذات الصلة بالسفر.

جدير بالذكر أنه يعمل لدى المسافر أكثر من 300 موظف مؤهل تأهيلاً عالياً على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع للتقديم تجارب رائعة مليئة بالسعادة والذكريات الجميلة، يمكنك التواصل معهم عبر موقع المسافر أو من خلال مقر الشركة الرئيسي.

طريقة حجز تذاكر الطيران عبر موقع مسافر

يمكنك اتباع الخطوات التالية لحجز تذاكر طيران من خلال موقع مسافر للطيران:

  • قم بفتح الموقع الرسمي لشركة المسافر لخدمات السفر على المتصفح الخاص بك.
  • حدد المدينة التي ترغب في السفر إليها والتاريخ المفضل للسفر.
  • اختر نوع الرحلة التي ترغب في حجزها (ذهاب فقط، عودة فقط، أو ذهاب وعودة).
  • حدد تاريخ السفر، واحرص على أن تكون مرن عند تحديد موعد السفر.
  • قم بإدخال عدد المسافرين والفئة العمرية (الأطفال أو البالغين).
  • اضغط على زر “البحث” للحصول على قائمة بجميع الخيارات المتاحة.
  • حدد رحلتك المفضلة من بين الخيارات المتاحة وانقر على “استمر”.
  • قم بإدخال معلومات جواز سفرك وبعض المعلومات الخاصة بك مثل الاسم ورقم الهاتف والجنسية ومعلومات الدفع.
  • يمكنك اختيار طريقة الدفع المناسبة لك، قم بتأكيد عملية الشراء.
  • ستتلقى تأكيداً على البريد الإلكتروني الذي قمت بإدخاله أثناء عملية الحجز.
  • اطبع تأكيد الحجز واحتفظ به للاستخدام في المطار.

الاستعلام عن حجز تذاكر الطيران من خلال موقع المسافر

يمكنك الاستعلام عن تذاكر الطيران من خلال موقع المسافر باتباع خطوات بسيطة للغاية، والتي يمكن تلخيصها في النقاط التالية..

  1. كأول خطوة، قم بالدخول إلى الرابط الرسمي لموقع المسافر.
  2. قم بالدخول إلى حسابك من خلال إدخال البريد الإلكتروني الخاص بك والمسجل على الموقع، كما يمكن اختيار الدخول من خلال حساب جوجل المفتوح على جهازك بالفعل.
  3. ستجد في أعلى الواجهة الرئيسية للموقع كلمة ” عرض حجزي”، قم بالضغط عليها.
  4. بعد ذلك عليك أن تدخل بريدك الإلكتروني الذي قد قمت بالحجز به، وكذلك رقم المسافر والذي قد تم إرساله عبر الإيميل الخاص بك، وقد يطلب منك إدخال رقم الحجز أيضًا، وبعدها اضغط تأكيد.
  5. حينئذ يتم استعراض الحجز الخاص بك بكامل التفاصيل.

خدمات شركة المسافر

لأن السفر يعتبر من أهم الأنشطة التي يفضلها الكثيرون فيعد المسافر للطيران هو مصدر موثوق لحجز تذاكر الطيران بسرعة وسهولة وبأسعار تنافسية ومتاحة للمسافرين من جميع الفئات، ويقدم الموقع العديد من الخدمات من خلال فروعها في مختلف الدول، وتتخصص في تقديم الحجوزات لـ:

  • الفنادق في مختلف البلدان هي من بين أكثر من مليون ونصف مليون فندق حول العالم.
  • تذاكر الطيران حجز تذاكر ذهاب فقط أو ذهابًا وإيابًا أو وجهات متعددة وحجوزات طيران محلية ودولية
  • تقدم خدمات تأجير السيارات وباقات السياحة الداخلية والأنشطة السياحية والرحلات البحرية والمزيد.
  • شاليهات حيث يمكن للعميل الاختيار من بين أكثر من ألف شاليه خاص به.
  • لم تكتفي شركة المسافر في تقديم وإتمام حجوزاتك فحسب، بل يمكن أيضًا أن تقدم لك جميع خدمات التأشيرات وتصاريح السفر بإجراءات سهلة للغاية.
  • مع التأكيد على اختلاف متطلبات السفر باختلاف البلدان، لذلك من المهم التحقق من المستندات المطلوبة مثل التأشيرة وغيرها من المستندات الضرورية قبل السفر، ويمكن أن يساعدك الموقع في إتمام تلك الأوراق.

الحصول على خدمات المسافر للطيران عبر الهاتف

يمكنك الحصول على جميع الخدمات التي تقدمها الشركة من خلال تحميل التطبيق الخاص بالشركة، فقد قامت الشركة بتصميم تطبيق خاص للهواتف الذكية، والذي يتوافق مع جميع أنظمة التشغيل، حيث تم إصدار نسخة من التطبيق تناسب هواتف الأندرويد وأخرى للأيفون، ويمكنك تحميله ببساطة وعمل حساب خاص به من خلال إدخال البريد الإلكتروني وبعض المعلومات الخاصة بالاسم والجنس والسن والجنسية، ثم تأكيد الحساب بالبريد الإلكتروني. 

بعد ذلك يمكنك الاستفادة من جميع الخدمات المقدمة من خلال التطبيق، ويمكنك أيضًا البحث والمقارنة بين أكثر من مليون ونصف فندق حول العالم وعقد المقارنات بين شركات الطيران لحجز الرحلة الأفضل والأنسب لك.

كيفية التواصل مع فريق دعم المسافر

وقد تحتاج إلى التواصل مع خدمة عملاء المسافر من خلال الرقم الموحد من داخل المملكة العربية السعودية، أو من خلال التواصل معهم عبر الواتس اب ، ذلك بالإضافة إلى أن المسافر للطيران قد دشنت بريد إلكتروني متخصص لخدمة العملاء وتقديم الدعم الكامل لهم، وبذلك تستطيع بإحدى هذه الطرق ان تستعلم عن الخدمة التي تريدها من حجز تذاكر طيران وسيارات و فنادق أثناء سفرك أو البحث عن الرحلات المتاحة كما أنها وسيلة أيضاً لتقديم الشكاوي اذا واجهتك مشكلة اثناء تلقي الخدمة.

يمكنك اتباع الخطوات التالية من أجل التواصل مع فريق الدعم..

  • قم بزيارة الموقع الرسمي للشركة أو قم بفتح التطبيق الخاص بها على هاتفك.
  • ابحث عن رقم الهاتف الموجود في صفحة الاتصال بنا على الموقع.
  • ثم قم بالاتصال الرقم المذكور واتبع التعليمات التي ستظهر على الشاشة.
  • سيتم توجيهك إلى أحد ممثلي خدمة العملاء لدينا، وسوف يساعدك في حجز تذاكر الطيران أو تغيير حجزك أو إجابة أية استفسارات لديك.
  • يجب عليك تزويد ممثل خدمة العملاء بالبيانات المطلوبة، مثل اسم المسافر وتاريخ السفر والوجهة وأية معلومات أخرى ذات صلة.
  • بعد إتمام جميع التفاصيل، ستحصل على رقم حجز يؤكد حجزك.
  • يمكنك الدفع عبر الإنترنت حيث يدعم الموقع العديد من طرق الدفع الإلكترونية، مثل الدفع من خلال بطاقة الائتمان الخاصة بك وكذلك الدفع من خلال البنوك الإلكترونية مثل باي بال.
  • يمكنك أيضًا الاتصال بخدمة العملاء لدينا للحصول على أية مساعدة إضافية أو لتقديم شكوى إذا كان هناك أي مشكلة في حجز التذاكر.

و في نهاية مقالنا عن المسافر للطيران لكل محبين السفر و زيارة الدول المختلفة بغرض السياحة أو الدراسة أو غيرها من الأسباب، مع مسافر سوف تتمتع بأفضل الخدمات الخاصة بالسفر الداخلي والخارجي و بأفضل العروض التي لن تجدها في اي شركة طيران أخرى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى