كتاب يكشف سبب منع الأمير وليام لميغان ماركل ارتداء مجوهرات الأميرة ديانا

#سواليف

زعم أحد المقربين من العائلة المالكة في كتاب سيرة ذاتية مثير أن #الأمير_ويليام منع #ميغان_ماركل من ارتداء #مجوهرات الأميرة الراحلة #ديانا في حفل زفافها.

وأشار المصدر المقرب إلى أن الأمير وليام، البالغ من العمر 42 عاما، والذي تقدم بطلب الزواج من أميرة ويلز، كيت ميدلتون، بخاتم خطوبة والدته، كان قلقا بشأن قرار الأمير هاري بالزواج من نجمة مسلسل Suits منذ البداية، وطلب من شقيقه الأصغر، هاري (39 عاما)، “تهدئة العلاقة” لإعطاء الممثلة فرصة للتكيف مع الحياة الملكية قبل الالتزام الكامل.

وقد قدم المؤلف الملكي روب جوبسون هذه الادعاءات في سيرة ذاتية لأميرة ويلز، حيث أوضح أن تصدع العلاقة كان واضحا بين ويليام وهاري حتى قبل انضمام ميغان (42 عاما)، رسميا إلى العائلة المالكة في عام 2018.

وأوضح جوبسون أن قلق ويليام بشأن ارتباط شقيقه بميغان ماركل بلغ سعيه “للحصول على تأكيدات من الملكة بأن عروس شقيقه لن ترتدي أي مجوهرات في المجموعة التي ارتدتها ديانا، أميرة ويلز، على الرغم من السماح لزوجته كيت بارتداء بعضها، وهو ما يرجع إلى رتبتها”.

ويقال إن وريث العرش الآن، كان قلقا بشأن وتيرة علاقة هاري وميغان.

وتم الإعلان عن خطوبة دوق ودوقة ساسكس، هاري وميغان، في نوفمبر 2017، بعد عام من إعلان علاقتهما علنا، حيث التقى الثنائي لأول مرة في يونيو 2016.

وأوضح جوبسون: “لقد أخبر ويليام شقيقه أنه يعتقد أنه من الأفضل إعطاء ميغان المزيد من الوقت للتكيف مع أسلوب الحياة الملكي واقترح عليه تهدئة العلاقة”. وأضاف: “شعر هاري بالتحقير واعتبر ذلك إهانة”.

وكنتيجة مباشرة لذلك، تدهورت علاقته بشقيقه بسرعة. ووفقا لمذكرات هاري “الاحتياطي” (Spare)، فقد اعتدى ويليام عليه جسديا”.

وتتضمن التفاصيل الأخرى من الكتاب الادعاء بأن ميغان بدأت بداية متعثرة مع ويليام وكيت بعد أن “تجاهلت التسلسل الهرمي الملكي”.

وأصبحت علاقة دوق ودوقة ساسكس مع أمير وأميرة ويلز الآن منتهية تقريبا بعد تنحي دوق ودوقة ساسكس عن منصبيهما كأفراد عاملين في العائلة المالكة في عام 2020.

وقد تعزز الخلاف بينهما وبين العائلة من خلال سلسلة من المقابلات الصحفية، بالإضافة إلى مذكرات هاري لعام 2023، “الاحتياطي”، حيث زعما أنهما تعرضا لعدة أشكال من سوء المعاملة داخل العائلة المالكة.

اعلان
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى