كان يستيقظ كل يوم 4:30 صباحاً حتى يصل لمدرسته.. في يوم تخرجه، تلقى هدية لم تخطر بباله / صور

سواليف
تلقّي مراهق من ولاية ألاباما الأميركية هديّة غير متوقّعة بعدما انتشرت صورة له ظهر فيها يمشي بزيّ التخرّج كاملاً ليصل إلى حفل التخرّج من المدرسة الثانوية، وكانت تلك الهديّة هي سيّارة جديدة! وبحسب ما نقلت صحيفة Daily Mail البريطانية، الإثنين 28 مايو/أيّار 2018، انتشرت صورة كوري باتريك بكثافة على الإنترنت خلال الأسبوع الماضي، عندما التقطها أحد المارّة، وظهر فيها يمشي إلى موقف الحافلة العامّة التي سيركبها للّحاق بحفل تخرّجه في مدينة برمنغهام.
ولا تمتلك عائلة الفتى البالغ من العمر 19 عاماً سيّارة، وعلى الرغم من ذلك، كان مُصِرّا ألا يفقد فرصة قبول دراسة الدبلومة بمدرسة تارانت الثانوية. وقضى كوري العام الماضي يستيقظ في تمام الساعة 4:30 صباحاً ليتّخذ نفس الطريق إلى مدرسته. ونقلت عائلته مقر سكنها قبل عام التخرّج إلى حي ويست إند المجاور، والذي يبعد نحو 10 أميال عن مدرسته، ولكن الوصول إليه عبر المواصلات العامة يستغرق حوالي 90 دقيقة.
وأراد كوري أن يُنهي عامه الدراسي النهائي مع أصدقائه، لذلك التزم بالاستيقاظ مبكّراً طوال هذه الفترة. وقال في حديث مع محطّة WBRC التلفزيونية “لقد كان واجباً عليّ أن أفعل ما هو ضروري بالنسبة لي وأن أجتاز هذا العام”.
وقالت والدته، وتُدعى فليشيا وايت، إن بقيّة أفراد العائلة تمكّنوا في نهاية المطاف من الذهاب إلى مدرسته لحضور حفل تخرّجه في الوقت المحدد. وعندما انتشرت صور كوري على الشبكات الاجتماعية، طلبت محطّة Rickey Smiley الإذاعية المحلّية من متابعيها المساعدة في الوصول إلى الشاب الصغير. وعندما توصّلت إليه، قامت المحطّة بإهدائه وأسرته سيّارة جديدة، يوم الجمعة 25 مايو/ أيّار 2018، اعترافاً بإخلاصه ومثابرته.
وقالت والدته “إنه شاب صغير عظيم؛ إنه هاديء جداً، ومتحفّظ، ومتواضع، ويكون عنيداً في بعض الأوقات، إلا أنه ابن مطيع.. وأنا فخورة بكوري”. وأضافت “كان كوري يستيقظ في تمام الساعة 4:30 صباحاً حتّى يصل إلى موقف حافلة النقل العام في تمام الساعة 5:41 صباحاً طيلة العام الماضي”.
وتابعت والدته قائلة:”حتّى عند خروجه من المدرسة، لم يكن يتمكن من الركوب للعودة إلى هذا الجانب من البلدة حتّى الساعة 5:19 مساءً عندما تمر الحافلة من هناك. لذلك لم يكن يتمكن من العودة إلى المنزل قبل حوالي الساعة 6:30 أو 7:00 مساءً”.

Corey Patrick is TRULY an inspiration!!!!

A post shared by Rickey Smiley (@realrickeysmiley) on

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى