رسالة لهم / زهير البلاونة

رسالة لهم

على هذه الارض الطاهره يرقد امين الامة ابا عبيدة بن الجراح وشرحبيل بن حسنة وضرار بن الازور وجعفربن ابي طالب وعبدالله بن رواحه وزيد بن حارثة…… هنا على هذه الارض عُمد المسيح عليه السلام …….. وعلى هذه الارضِ حدثت معركة مؤته ومعركة اليرموك ومعركة الكرامه…….. لهذا الوطن غنت فيروز ونظم عرار قصائده.
هنا ارض الزيت والزعتر والميرمية …… وارض الشيح والسنديان والملول …… ارض الصفصاف …. ارض القمح والشعير …… هنا موطن الجيش العربي
لا يليق ابدا بهذه الارض الا الشرفاء والكرماء والاطهار….. هذه الارض انجبت وصفي التل وحابس المجالي ومعاذ الكساسبة وفراس العجلوني وعودة ابو تايه ونمر بن عدوان …..
لا يليق بهذه الوطن ان يستقبل نفايات الشعوب من شاذين وشاذات وراقصين وراقصات هذه الوطن عزيزا باهله الطيبين الانقياء… لا يستقبل سوى اصحاب العزة والكرامة والاخلاق….
لظل طفل لاجيء الينا من هول الحروب خير من الف شاذ وساقط وساقطه فالكرماء والاعزاء لا يستقبلون الا امثالهم .
اليكم ايها المزمرون والمرحبون بالتفاهين احملوا امتعتكم بعيدا عنا واتركوننا بفقرنا وعزة انفسنا وكرامتنا …. اتركونا كما عهدنا التاريخ نشامى يعشقون الوطن والارض ومن في السماء ….. اذهبوا اليهم ولاتاتوا بامثالهم لتلوثوا ابصارنا وسمعنا بكم وبهم….. لا تلوثوا منسفنا الذي نعشقه.
هنا الاردن….. ففي كل شبر زمان مجيد

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى