غضب اردني ووزارة التخطيط ترد : تصريحات العسعس اخرجت عن سياقها

سواليف
اوضحت وزارة التخطيط والتعاون الدولي ان رد الوزير على السؤال الذي وجه له اثناء المؤتمر الصحافي الذي عقد في رئاسة الوزراء حول ان كان هناك نية للحكومة لرفع الضرائب قد اخرج من سياقه.

وأكدت الوزارة في بيان صحفي ان وزير التخطيط والتعاون الدولي كان قد اجاب انه ليس هناك نية لرفع الضرائب، ولضمان تحقيق ذلك تسعى الحكومة ان تغطي إيراداتها المحلية نفقاتها الجارية. وان افضل وسيلة لذلك هو الالتزام بمحاربة التهرب الضريبي الذي يشكل جريمة بحق الوطن وغبنا بحق الغالبية العظمى من الأردنيين الملتزمين بواجباتهم وفقا لمنظومة الحقوق والواجبات التي كفلها الدستور.
تصريحات العسعس التي قال فيها بعد توجيه سؤال له من احد الزملاء الصحفيين حول اذا كانت الحكومة تنوي رفع الاسعار والضرائب … ” الحكومة ملتزمة بعدم رفع الاسعار طالما التزم الاردنيون بأداء واجباتهم . “ ، حيث اثارت تصريحاته الاستغراب والغضب الشعبي ، والتعليقات الرافضة من قبل المواطنين الأردنيين .
احد الاردنيين رد على العسعس فقال :
خليكم nice, اذا عملتوا naughty بنرفع عليكم الاسعار

الصحفي جهاد ابو بيدر كتب فقال : فيه وزير اسمه محمد العسعس طبعا وزير تخطيط اذا كانت فعليا هاي عقليته خلينا نحكي على التخطيط السلام بالبلد..معاليه عامل عريف صف عالشعب وبحكي اذا التزم الشعب بأداء واجبه وكافح الفساد فالحكومه ما رح ترفع الاسعار والضرائب عليه يعني يا شعب يا مشاغب اذا ما سكتو شطورين ومشيتو زي ما بدنا ترى العصاي جاهزه..العسعس ذكرني بدريد لحام بمسرحيه غربه لما كان لابس بدله مخططه وكان اسمه ابو الفضل..بدي اسمي العسعس بأبو الفضل

الصحفي هاشم الخالدي كتب تعليقا جاء فيه : وزير التخطيط محمد العسعس يقول : الحكومه ملتزمه بعدم رفع الاسعار طالما التزم الاردنيون بأداء واجباتهم .

السؤال الاول : انت كوزير كيف بتخاطب الاردنيين بهاي الطريقه
ثانيا : مين حكالك انه احنا تلاميذ بمدرستك لازم نأدي واجباتنا
ثالثا : في حال ما التزمنا باداء واجباتنا استاذ عسعس شو ممكن ضل اشي ما رفعتوه .
رابعا : انت متأكد انك وزير تخطيط والا معلم مدرسه حامل عصاي لطلابه
# هس هس يا ولد … العسعس نزل عالبلد
توقيعي : هاشم الخالدي – مواطن ما بعرف العسعس

وعلق مواطن اخر فكتب .. امرك .. بدك اكثر من هيك التزام هي الشعب مؤدب ومحترم ومكتف ومسند ظهره وجاهز ل?????????كمان شو بدك أكثر من هيك.

وكتب اخر .. خلصت الجلي ، والشطف ، ومسحت الدرج ، ورتبت البيت شو كمان ؟؟؟؟
اذا الواجبات قدمناها ١٠٠ضعف اعطونا جزء من حقوقنا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى