شركة NCR تنظم ورشة عمل متخصصة للمؤسسات المالية والمصرفية في المملكة

24 حزيران / يونيو 2012 – عمان
نظمت شركة NCR، الشركة العالمية المتخصصة في تطوير الحلول البرمجية وأجهزة الصراف الآلي، ورشة عمل متخصصة عرضت خلالها أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا في مجال النظم المصرفية وأجهزة ATM البنكية.
وتهدف الورشة التي شارك فيها مدراء وكبار ممثلو البنوك والمؤسسات المالية في المملكة، إلى إطلاع المشاركين على آخر المستجدات التقنية والنظم البرمجية المخصصة لإدارة أعمال المؤسسات المصرفية وتطوير خدمات العملاء الذاتية.
وتضمنت ورشة العمل عرضاً لتطبيق إدارة النقدNCR Cash Management Application ، الخدمات المدارة وبرنامج التوزيعManaged Services and Distribution، تطبيق الجوال المصرفيMobility in the Financial Services، رصد أجهزة الصراف الآليATM Monitoring and Management Solution (Gasper/Vision)، بالإضافة إلى التسويق الإلكتروني E- Marketingوحوالات الفروعNCR Branch Transformation، والخدمات الإستشارية للفروعBranch Consultancy Services.
وفي معرض تعليقه، قال المهندس عزام شويحات، مدير عام NCR في الأردن والعراق: “تحرص الشركة على التواصل الدائم مع عملائها وتوفير الحلول البرمجية المتميزة لهم، تباعاً لإحتياجاتهم الآنية وتطلعاتهم المستقبلية في تقديم خدمات عالية المستوى ترتقي لتوقعات زبائنهم. وبالنسبة للقطاع المالي تحديداً، فان خبرائنا الموثوقين والمختصين في هذا المجال يمكنهم أن يقدموا حلولاً مبنية على التقنيات الحديثة تساعد المؤسسات المالية والمصرفية على تعزيز أدائها وزيادة إنتاجيتها مما يسهم في تقديم وتوفير خدمات أفضل لعملاء البنوك والمؤسسات”.
وأضاف المهندس شويحات إن تصميم وتطوير هذه الحلول البرمجية يستند إلى خبرة واسعة ودراية كبيرة في القطاع المالي والمصرفي وهي حلول كفيلة بمساعدة المستخدمين على تجاوز أكثر التحديات والصعوبات تعقيداً في العمل، كما تتميز في ذات الحين بسهولة إستخدامها مما يوفر نفقات التدريب ويزيد من عدد المستخدمين القادرين على التعامل بها والخروج بأفضل النتائج والإنجازات وتحسين الأداء بشكل عام.
وتخلل الورشة التي شارك فيها نخبة من خبراء الشركة في المنطقة جلسات حوارية وعروض توضيحية، أظهرت جدوى الحلول البرمجية وكفائتها على مساعدة البنوك في إثراء خدماتها المالية وتعزيز قدرتها التنافسية.
والجدير بالذكر أن شركةNCR وهي شركة متعددة الجنسيات، بدأت العمل في الأسواق العربية منذ أوائل عام 1960، حيث تمكنت خلال هذه الفترة من المساهمة بشكل كبير وفعال في تطوير وتقديم تقنيات حديثة في مجال تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في المنطقة.

– انتهى –
نبذة عن شركة NCR
بدأت شركةNCR ، الشركة العالمية المتخصصة في تطوير الحلول البرمجية وأجهزة الصراف الآلي، وهي شركة متعددة الجنسيات، العمل في الأسواق العربية منذ أوائل عام 1960، حيث تمكنت خلال هذه الفترة من المساهمة بشكل كبير وفعال في تطوير وتقديم تقنيات حديثة في مجال تكنولوجيا المعلومات والإتصالات في المنطقة. وإلى جانب أجهزة الصرف الآلي تختص الشركة بتزويد القطاع المالي والمصرفي بمجموعة حلول وخدمات تشمل تطبيق إدارة النقدNCR Cash Management Application ، الخدمات المدارة وبرنامج التوزيعManaged Services and Distribution، تطبيق الجوال المصرفيMobility in the Financial Services، رصد أجهزة الصراف الآليATM Monitoring and Management Solution (Gasper/Vision)، بالإضافة إلى التسويق الإلكتروني E- Marketingوحوالات الفروعNCR Branch Transformation، والخدمات الإستشارية للفروع Branch Consultancy Services.

لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بـ
شركة “بي آر” لنشرز” للعلاقات العامة هاتف: 00962 6 5520681 – فاكس: 00962 6 5521407
البريد الالكتروني: info@PRLaunchers.com – الموقع الالكتروني: www.PRLaunchers.com

مقالات ذات صلة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى