“المهندسين” تعقد دورة بعنوان “محادثة اللغة الانجليزية”

سواليف
اختتمت لجنة الاتصال والمجلة الإلكترونية التابعة لشعبة الهندسة المدنية في نقابة المهندسين الاردنيين، دورة بعنوان “محادثة اللغة الانجليزية”، والتي استمرت لمدة ٨ أسابيع.

وأشار رئيس اللجنة المهندس محمد الجدع الى دور اللجنة في تفعيل الإتصال بين المهندسين، إضافة إلى أهمية دور المجلة الإلكترونية في سبيل تحقيق الهدف الذي تتطلع إليه بدعم المحتوى العربي الهندسي على الإنترنت، مستعرضا أبرز أنشطة اللجنة ومبادراتها.

بدوره، أشاد عضو مجلس شعبة الهندسة المدنية في النقابة المهندس محمد الحلو، بأهمية الدورة وضرورة اتقان اللغة الإنجليزية من قبل المهندسين، مشيرا الى دور الشعبة في دعم المهندسين المدنيين وحرصها على تقديم كل ما يتطلعون اليه.

وشملت الدورة على مواضيع عديدة كمهارات الاستماع ومهارات التقديم والعرض، ومهارات المحادثة والكتابة، إضافة للعديد من المواضيع ذات الصلة المباشرة بعمل المهندسين كإجراءات المقابلات الوظيفية وطرق تقديم الخدمات والمنتجات ومهارات تقديم الإمتحانات الخاصة باللغة الإنجليزية وغيرها العديد من المواضيع.

وأوصى المهندس الحلو بضرورة الاستمرار بعقد مثل تلك الدورة وتطويرها والمضي بها قدما، مشيدا بالجهد الذي بذلته المدربة هبه تنيره خلالها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى