عصائر و مشروبات لحرق الدهون في الجسم

سواليف
تعتبر عصائر مشروبات الحارقةمن أشهر الطرق في عالم الرشاقة، و التي تعمل على إذابة الدهون في جسم بطريقة سريعة، و من أهم هذه العصائر و المشروبات:
عصير الليمون: تغلي شرائح الليمون بالقشر في لتر ن الماء و يشرب كأس على مدار اليوم قبل أو بعد الوجبات.
شراب القرفة: يشرب كوب من مغلي القرفة أو ينقع عود القرفة مع شرائح حبة الليمون بالقشر و ملعقة صغيرة من الزنجبيل و 5 أوراق النعناع في لترين من الماء في الليل. وفي صباح يشرب كأس على مدار اليوم قبل أو بعد الوجبات.
عصير التفاح: يشرب عصير التفاح الطازج أو تنقع شرائح التفاح مع عود القرفة في لترين من الماء لمدة 3 ساعات.وفي صباح يشرب كأس على مدار اليوم قبل أو بعد الوجبات.
شراب الزنجبيل: تغلي ملعقة صغيرة من الزنجبيل مع كيس من الشاي الأخضر و ملعقة صغيرة من الكمون و ملعقة صغيرة من النعناع في ½1 كوب من الماء و يشرب 3 مرات يوميا قبل الوجبات .
الشاي الأخضر: يشرب كوب من الشاي الأخضر بعد كل وجبة. يمكن إضافة الزنجبيل أو عصير الليمون.
عصير الكيوي و الأناناس: يشرب يوميا مع وجبات الطعام لمدة 15 يوما. (لهذا العصير مناسب لمن يمارسون الرياضة).
شراب البرتقال: تغلي شرائح الليمون مع شرائح البرتقال في لترين من الماء حتى يصبح كمية الماء لتر و يترك طوال الليل في الصباح يصفي كأس و يشرب على الريق لمدة شهر. (هذه الوصفة مناسبة لتخلص من الكرش).
شراب البقدونس: غلي أوراق البقدونس في الماء، ثم يصفي و يشرب كوب 3 مرات يوميا.
شراب الثوم: خفق فص من الثوم المقطع مع نصف حزمة بقدونس وحبة خيار و أربع حبات جزر و عودا كرفس في كمية من الماء. يصفي و يشرب كأس يوميا بعد كل وجبة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى