قمم عربية منتظرة في ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

#سواليف

تتجه الأنظار إلى العاصمة المصرية #القاهرة، السبت، لتتابع “الديربي” الصعب المرتقب الذي يجمع بين نادي الأهلي المصري (حامل اللقب) والرجاء المغربي على استاد السلام، في قمة سوبر حقيقية تجمع بين الفريقين بربع نهائي #دوري_أبطال_أفريقيا.

والمباراة هي الثانية للفريقين بعد أقل من 4 أشهر على لقاء سابق جمع بينهما على لقب بطل كأس السوبر الأفريقي، وحسمه وقتها الأهلي لصالحه. ويدخل الأهلي اللقاء مدعوماً بحضور جماهيري يصل إلى 20 ألف متفرج، إلى جانب قوته الضاربة التي يراهن عليها المدير الفني الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني.

وفي المقابل، يدخل الرجاء اللقاء وهو يعاني من مشكلات فنية، أبرزها افتقاد المدير الفني رشيد الطوسي خدمات أكثر من لاعب في الدفاع، مثل محمد نهيري الموقوف، بالإضافة إلى تراجع مستوى المدافعين، وسيطرة الإجهاد البدني على لاعبيه بشكل كبير في الفترة الأخيرة، مع الرهان على عناصره المؤثرة ممثلين في ثنائي الهجوم القوي كابتن الفريق محسن متولي ورأس الحربة حميد أحداد وحارس المرمى أنس الزنيتي.

مقالات ذات صلة

ويقام كلاسيكو عربي مثير يجمع بين شباب بلوزداد الجزائري والوداد المغربي في ملعب الأول في قمة منتظرة. ويدخل شباب بلوزداد المواجهة في حالة فنية رائعة، مع تصدّره جدول ترتيب الدوري الجزائري تحت قيادة مدربه البرازيلي ماركوس باكيتا، مع مفاتيح اللعب مثل كريم العريبي ومختار بلخطير.

ويدخل الوداد المواجهة هو الآخر في حالة فنية رائعة وتصدره جدول ترتيب الدوري المغربي مع المدرب وليد الركراكي، بجانب أعمدته الأساسية، مثل مؤيد اللافي والشيخ كومارا وشعيب فيضي وأيمن الحسوني ويحيى جبران ورضا التكناوتي حارس المرمى.

وشهدت الأجواء حالة ودية رائعة، حيث حرص رئيس نادي بلوزداد على استقبال بعثة الوداد بشكل جيد في المطار، وتوفير كل الاحتياجات لها للحصول على إعداد رائع للمباراة وسط تفاؤل جماهيري كبير للناديين.

ووافقت الجهات الصحية في الجزائر على حضور الجماهير لدعم شباب بلوزداد في مباراته الصعبة مع الوداد، أملاً في تحقيق الفريق فوزاً بفارق هدفين على الأقل لحصد تأشيرة التأهل للدور المقبل.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى