قرار قضائي بوقف إزالة (ترس) نفيسة بإربد

#سواليف

قررت #المحكمة_الادارية الموافقة على طلب المستدعية شركة سالي للتسويق ” #حلويات_نفيسة”، و المتضمن وقف تنفيذ القرار الصادر عن المستدعى ضدها ( #بلدية_اربد_الكبرى)، بإزالة #الترس المقام في الساحة الأمامية لمحلات نفيسة في محافظة #اربد.

و جاء قرار المحكمة الادارية المستعجل بعد النظر بالقضية التي رفعتها حلويات نفيسة ضدها بلدية اربد الكبرى ، حيث وافقت المحكمة على وقف إزالة الترس المتنازع عليه مؤقتا لحين اصدار قرار نهائي، بعد تجاذبات حصلت بعد قيام البلدية بإزالة الترس بتاريخ ١١/٢/٢٠٢٣ بمرافقة قوة امنية كبيرة و الدخول الى حلويات نفيسة و ازالة الترس.

ولجأت حلويات نفيسة للقضاء بعد عدة محاولات لحل قضية الترس الذي لاقيت قضيته اهتماما كبيرا ، وكان الترس المذكور حاصلا على التراخيص اللازمة لمدة (٤) سنوات قبل ان تقوم بلدية اربد بازالة الترس بعد عدة انذارات بحق حلويات نفيسة قدمتها البلدية لطلب ازالة الترس بعد اقامته بتراخيص من البلدية نفسها.

وبحسب قرار المحكمة الادارية فإنها وافقت على النظر بالقضية المستعجلة المقدمة لديها ، لكون القضية يتوفر فيها شروط النظر المستعجل ، ونظرا لوجود عناصر تتوافر بأن تكون القضية من المسائل التي يخشى عليها فوات الوقت او ان يؤدي تنفيذ القرار المطعون فيه لنتائج يصعب تداركها ، او ان يكون الطلب المستعجل بشأن طعن او دعوى ضمن اختصاص المحكمة الادارية .

و كان مالك حلويات نفيسة خلدون بيبرس اعلن عن نيته بتوسعة استثماراته في الاردن وخارجه و افتتاح فروع جديدة في المحافظات ،لتدعيم الاقتصاد الوطني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى