قائمة مسيئي الاختيار يوم السبت

#سواليف

أعلنت #وحدة_تنسيق #القبول_الموحد في وزارة #التعليم_العالي إغلاق باب #المناقلات ومسيئي الاختيار مساء اليوم الخميس وفق الناطق الإعلامي لوزارة التعليم العالي مهند الخطيب.
وقال الخطيب إن وحدة القبول الموحد ستعلن أسماء #الطلبة من مسيئي الاختيار والمناقلات بين الجامعات للدورة التكميلية بعد غد السبت بعد تسليمها للجامعات.
ووصل عدد مسيئي الاختيار الذين تحقق معدلاتهم شروط القبول بالجامعات الأردنية، لكن لم يحصلوا على مقاعد في الدورة التكميلية نحو 5500 طالب وطالبة وذلك لعدم تطابق تخصصاتهم مع الحدود الدنيا لمعدلات القبول للدورة الصيفية من العام الجامعي الماضي.
وكانت وحدة تنسيق القبول الموحد في وزارة التعليم العالي والبحث العلمي أعلنت بأن عملية تقديم الطلبات الإلكترونية للطلبة الذين لم يقبلوا في أي خيار من خياراتهم في طلب الالتحاق (طلبة إساءة الاختيار) أو الطلبة الذين تم ترشيحهم للقبول، ويرغبون بالانتقال من تخصص إلى آخر ومن جامعة إلى أخرى ستبدأ اعتباراً من الأحد الماضي من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني لوحدة تنسيق القبول الموحد باستخدام الرابط التالي www.admhec.gov.jo، وباستخدام نفس اسم المستخدم والرمز السري الذي استخدمهما الطالب عند تقديم طلب القبول لأول مرة، وذلك شريطة تحقيق الطالب للحدود الدنيا لمعدلات القبول التنافسية للدورة التكميلية 2023.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى