فيديو لمركبة تحلق على ارتفاع 36 متراً في الهواء بعد اصطدامها بمُنزلَق

#سواليف

التقطت #كاميرا لحظة #اصطدام #سيارة بمُنزلَق #شاحنة سحب سيارات، بعد أن كانت تسير بأقصى سرعة على طريق سريع في ولاية #جورجيا الأمريكية؛ مما أدى إلى طيرانها في الهواء، كما في الأفلام، بحسب ما قال موقع Business Insider الأمريكي الأحد 4 يونيو/حزيران 2023.

كان ضباط من مكتب شرطة مقاطعة لاوندز موجودين بالفعل في مكان #الحادث استجابةً لتوقف مروري، عندما اندفعت السيارة على الطريق باتجاه شاحنة سحب سيارات متوقفة، وفقاً لبرنامج Good Morning America. وحلّقت السيارة المُصطدِمَة على ارتفاع نحو 120 قدماً (36 متراً) في الهواء قبل الاصطدام بسيارة أخرى.

فيما قال مسؤولون إنَّ قائد السيارة امرأة تبلغ من العمر 21 عاماً من تالاهاسي بولاية فلوريدا. وأضافوا أنها نجت من الحادث لكنها أصيبت بجروح خطيرة.

من جانبها، قالت الملازم كريستال تسيون إنَّ شرطة مقاطعة لاوندز ما زالت تحقق في سبب الحادث، وقدمت بعض النصائح للسائقين في هذه الأثناء: “تحركوا بعيداً، وهدئوا السرعة، واحذروا، وحاولوا الابتعاد عن كل المشتتات أثناء القيادة”.

ولدى معظم الولايات الأمريكية، بما في ذلك جورجيا، نسخة من “تجاوز القانون”، والتي تتطلب من السائقين ترك مساحة آمنة لمركبات الطوارئ، مثل سيارات الإسعاف وشاحنات القطر.

ووفقاً لمكتب حاكم جورجيا للسلامة على الطرق السريعة، ينص قانون جورجيا على أنَّ “سائقي السيارات الذين يسافرون في المسالك المرورية المجاورة لتلك المُخصَّصة للسيارات المُعطّلة يجب أن يبتعدوا مسلكاً واحداً عندما تتوقف سيارات الطوارئ والمرافق على جانب الطريق السريع أثناء عملها بصفة رسمية”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى