فوز 23 مترشحاً ومترشحة بينهم رئيس بلدية بالتزكية / تفاصيل

سواليف

أظهرت نتائج الرصد والتتبع لتحالف #راصد لمراقبة #الانتخابات فوز 23 مترشحاً ومترشحة في #انتخابات مجالس المحافظات والمجالس البلدية بــ #التزكية، حيث فاز مترشحاً واحداً بمنصب رئيس البلدية وهي بلدية #القطرانة و18 عضواً للمجالس البلدية جميعهم ذكوراً.

فاز في محافظة العاصمة عمان 3 أعضاء موزعين على بلدية ناعور بعضو واحد وبلدية الموقر بعضوين اثنين، ومحافظة البلقاء فاز بها 3 أعضاء موزعين على بلدية عين الباشا بعضوين اثنين وبلدية الشونة الوسطى بعضو واحد.

ومحافظة اربد فاز بها عضوين اثنين في بلدية الطيبة، ومحافظة الكرك فاز بها عضوين اثنين في بلدية عبدالله بن رواحة وبلدية السلطاني، ومحافظة معان فاز بها 4 أعضاء من بلدية أيل بعضو واحد وبلدية الشراة بـ 3 أعضاء.

ومحافظة العقبة فاز بها 4 أعضاء، حيث فاز عضو واحد في كل من بلدية القويرة وبلدية قريقرة وفينان وعضوان اثنان في بلدية وادي عربة.

وبما يتعلق بالأعضاء الفائزين بالتزكية في مجالس المحافظات، فقد بلغ عددهم 4 أعضاء موزعين على 3 محافظات، حيث فاز في محافظة البلقاء عضوين اثنين في كل من منطقة الفحيص ومنطقة ماحص، وعضواً واحد في محافظة العاصمة عمان بمنطقة أم القصير والمقابلين والبنيات، وعضواً واحد في محافظة الكرك بمنطقة القطرانة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى