فسو نسور بسما لبنان / ضيف الله قبيلات

بسم الله الرحمن الرحيم
فسو نسور بسما لبنان
انطرونا ( يوم يومين ثلاثه اربعه ) هذا التهديد بالرد المزلزل الذي جاء على لسان حسن نصرالله ردا على العدوان الصهيوني اثلج صدورنا جميعا و ملأنا حماسا.
رافق هذا التهديد نقد واضح و صريح لحزب الله العراقي و الحشد الشعبي الذين باتوا هدفا يوميا للطائرات الاسرائيليه لكنهم لم يردوا على اسرائيل ولم يهددوا بالرد او يتوعدوا وقال هذا شأنهم .
في حين ان ميليشيا الحوثي الايرانيه في اليمن ترسل طائراتها المسيره المتفجره و صواريخها من صعده الى الدمام بمسافه تفوق مرتين المسافه بين الحدود العراقيه و تل أبيب .
ان هذا العدوان الذي ارتكبته السياسة الحمقاء المعروفه عن نتنياهو هو خطأ فادح في حق مستقبل نتنياهو السياسي الذي صار السجن أقرب اليه من كرسي الرئاسه اذا ما رد حسن نصرالله برد مزلزل قبل الانتخابات وليس بعدها.
هذا العدوان الاسرائيلي على لبنان الضاحيه و البقاع او في عقربا الشام جاء فرصة ذهبية لرد قوي من حزب الله يطيح بنتنياهو في الانتخابات و يذهب به الى السجن و يصبح كل المرتزقه الارهابيين المحتلين لارض فلسطين أكثر رعبا و خوفا و أكثر تفكيرا بالرحيل و العوده من حيث اتوا.
أرجو ان يكون السيد حسن نصرالله عند كلمته و حماسته و عند الحماس الكبير الذي لقيه عندما توعد العصابه الارهابيه المحتله لفلسطين برد قوي و مزلزل ثأرا لكرامه لبنان وشعبه و حزب الله و انصاره وقطعا لدابر الارهاب الاسرائيلي الذي تطاول بعد فلسطين و لبنان و سوريا الى العراق وقد يصل الى إيران قريبا .
ثم لماذا لا يكون رد حزب الله على العدو الاسرائيلي مشابها لرد الحوثي على السعوديه الذي صار يوميا مع ان حزب الله اكثر قدرة من الحوثي .
بالامس سمعت تصريحا نسب الى حزب الله احزنني و اطفأ حماستي يقول فيه بأنه سيرد ردا مدروسا لا يؤدي الى حرب وقد ذكرني هذا بمتلازمه بشار ” نحتفظ بحق الرد ” .
عسى ان لا يصير حسن نصرالله مثل بشار و عسى ان لا يكون تهديده و وعيده مجرد فسو نسور بسما لبنان ولا زلنا ناطرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى