فريد .. شخص افتراضي متطرف فكريا / عبدالله السحيم

فريد .. شخص افتراضي متطرف فكريا ..
*****
استيقظ فريد على الحياة وإذ به قد وقع ضحية المخدرات والضياع لسنين طويلة , ما يزيد على 12 سنة من العمر ضاعت دون اي فائدة , فقط المخدرات والحبوب وسجائر الحشيش هي التي تشغل هذه السنين كلها , لماذا يحدث معي ذلك …
اين فتحي الذي تخرج من الجامعة وقد عمل مدرسا ثم ما لبث ان تزوج وهو الان لديه اولاد وحياة هانئة مريحة , اين سمير الذي قارب على اخذ شهادة الدكتوراء , اين سائد الذي تخرج قبل اربع سنوات من كلية الطب وهو الان طبيب في المستشفى الفلاني , اين ابن عمي احمد وفلاح وناصر , كل الناس لم تضيع سنين عمرهم , الا انا ….
نتج عند فريد وللاسف حالة من الاضطراب العصبي , وحالة من الحقد والحسد التي ادت الى كراهية مستمرة للناس جميعا نتيجة الشعور بالنقص المفرط امام تقدم الناس وتأخره عنهم , واستكمال الناس لحياتهم الطبيعية وخسارته هو للسنين والايام بين المخدرات والحشيش.
ويبدا هذا القلب المريض بالبحث عن حل , وللاسف يأتي الحل مباشرة في الانطواء تحت ظل جماعات ارهابية تعيش على الدماء والاشلاء وتموت على الاشلاء والدماء , ملاذ المرضى الحاقدين الحاسدين , يتفششون برؤوس البشر فيقطعونها وتارة اخرى يحرقونها.
ويا للاسف ان لم يستطيعوا الانضواء تحت ظل هذه الجماعات … تراهم يلاحقون الناس في المجتمعات المسلمة بالاعين التي تقدح شرارا حقدا على البشرية , وتكفيرا لها , نعم , يلومون الناس ويحملون كل امراضهم وفشلهم للناس ….
حسبي الله ونعم الوكيل بهم

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى