فريحات .. تيار المحافظين زوروا الانتخابات حتى انتخابات عريف الصف

سواليف

 قال النائب #ينال_فريحات إن تيار #المحافظين نهجهم كان قائماً على #تزوير #الانتخابات، من الانتخابات النيابية وصولا إلى انتخابات #عريف_الصف”.

وأضاف فريحات في كلمته تحت القبة اليوم الأربعاء ، خلال مناقشة موازنة الدولة لعام 2022 ، شعار المرحلة تحول من تمكين #الشباب إلى تكفيل الشباب !!

وقال فريحات : تيار #الليبراليين نهجهم قام على #بيع_مؤسسات_الدولة العملاقة التي بناها الاباء والاجداد بتراب المصاري حتى يحصلوا على “كوميشن” يضعوه في ملاذاتهم الآمنة ، والتيار الليبرالي عمل على طمس الهوية الوطنية الإسلامية وعبثوا بمناهجنا.

وتابع : لا يوجد صانع قرار يجرؤ على رفض توصية دائرة #المخابرات بعدم توظيف فلان او طرد فلان من الوظيفة ولو كان هذا الفلان فلتة زمانه .

وبين أن لسان حال الشعب يريد تيارا وطنيا من روح #وصفي_التل ، فيه رجال دولة لا مجرد موظفين

.وقال عن أصحاب الأجندات الخارجية : ” المتدفي بأميركا بردان والمتدفي بشعبه دفيان”.

وقال أيضا ،مادام أني مازلت أمارس عملي النيابي.. فنيتي ليس التمسك بكرسي دنيوي زائل.. ولكني أستثمر هذا المنبر.. فهذا منبر الأصلَ فيه أنه لنواب الأمة.. أُجاهد فيه بكلماتي.. التي أسأل الله عز وجل أن يتقبلها خالصةً لوجهه الكريم.. فأعظم الجهاد عند الله كلمة.

وختم كلمته موجها حديثه لرئيس الوزراء بشر الخصاونة ، لا تجعل التاريخ يقول بأنه في عهد بشر هاني الخصاونة بدأت المرحلة النهائية من تصفية القضية الفلسطينية على حساب الأردن .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى