فالكاو يُعمق جراح برشلونة بهزيمة مُحبطة

سواليف – واصل #برشلونة تعثره محليًا بالخسارة بهدف دون رد، خلال مواجهة رايو #فاليكانو، مساء الأربعاء، في إطار منافسات الجولة الـ11 من الليجا.

وسجل لرايو فاليكانو هدف المباراة الوحيد راديميل فالكاو في الدقيقة 30.

وبهذا الانتصار يرفع رايو فاليكانو رصيده إلى 19 نقطة في المركز الخامس، بينما يتجمد رصيد برشلونة عند 15 نقطة في المركز التاسع.

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، حيث أرسل ألفارو جارسيا تسديدة في الدقيقة 3، تصدى لها بسهولة تير شتيجن حارس برشلونة.

وسدد سيرجي روبيرتو لاعب برشلونة كرة، اصطدمت بمدافع رايو فاليكانو سافيلييتش، لتتحول إلى ركنية في الدقيقة 13.

وسدد فالكاو مهاجم رايو فاليكانو كرة اصطدمت ببيكيه قبل أن تصل لتير شتيجن الذي حولها إلى ركنية في الدقيقة 20.

وانطلق سيرجينو دست لاعب برشلونة على الطرف الأيمن، وتوغل في منطقة الجزاء، وسدد كرة ارتطمت بالشباك الخارجية لمرمى رايو فاليكانو في الدقيقة 25.

ونجح راديميل فالكاو في تسجيل هدف التقدم لرايو فاليكانو في الدقيقة 30، حيث قطع تريخو الكرة من بوسكيتس وأرسل بينية لفالكاو الذي انطلق وراوغ بيكيه وسدد يسارية متقنة أسفل يمين تير شتيجن حارس برشلونة.

ومرر تير شتيجن كرة بالخطأ وصلت لبالازون لاعب فاليكانو، الذي انطلق وسدد كرة لكنها مرت أعلى مرمى البلوجرانا في الدقيقة 34.

وأهدر دست فرصة تسجيل هدف التعادل لبرشلونة في الدقيقة 36، حيث مرر له ممفيس ديباي كرة عرضية من الطرف الأيسر لداخل المنطقة، لكنه سدد برعونة أعلى مرمى رايو فاليكانو.

وانطلق ألفارو جارسيا لاعب رايو فاليكانو على الطرف الأيسر، وأرسل تصويبة قوية مرة أعلى مرمى تير شتيجن حارس برشلونة في الدقيقة 41.

وانتهى الشوط الأول بتقدم رايو فاليكانو بهدف دون رد.

ومع بداية الشوط الثاني، واصل برشلونة محاولاته، حيث تلقى سيرجيو أجويرو مهاجم البلوجرانا كرة داخل المنطقة، وسدد لكن الكرة اصطدمت بالمدافع كاتينا الذي شتتها بعيدًا في الدقيقة 59.

وأرسل كوتينيو تصويبة من خارج المنطقة اصطدمت بالمدافع كاتينا وتحولت الكرة إلى الركنية في الدقيقة 64.

واحتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح برشلونة في الدقيقة 71، إثر التحام فالنتين لاعب رايو فاليكانو مع ممفيس ديباي مهاجم البلوجرانا، والذي انبرى لتنفيذ الركلة، حيث سدد على يمين الحارس ديميتريفسكي الذي تألق في التصدي لها.

ومن ركلة ركنية لبرشلونة في الدقيقة 78، وصلت الكرة إلى أجويرو الذي سدد بالرأس كرة سهلة بين أحضان حارس رايو فاليكانو.

وسدد بالازون لاعب رايو فاليكانو كرة من خارج المنطقة، نجح تير شتيجن حارس برشلونة في التصدي لها في الدقيقة 81.

وأضاع لوك دي يونج مهاجم برشلونة، فرصة تسجيل هدف التعادل في الوقت المحتسب بدلا من الضائع، حيث خرج حارس فاليكانو من مرماه لكن الهولندي سدد أعلى المرمى، لتنتهي المباراة بخسارة البلوجرانا النقاط الثلاث.

(كوورة)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى