غيشان يكتب بعد غياب / أحمد حسن الزعبي…ألف مبروك

#أحمد_حسن_الزعبي…ألف مبروك

#يوسف_غيشان

لأسباب خاصة لم أكتب شيئا يذكر منذ أكثر من سبعة أشهر، لذلك سأسعى لاستعادة ليونة أصابعي في أسرع وقت ممكن، سيما وأن صديقي العزيز أحمد حسن الزعبي طريح #السجن الان، نتيجة حكم قضائي بسجنة لمدة عام بسبب تعليق ما لأحد القراء على بوست له قبل أكثر من عام.

تعلمون طبعا أنه لا يحق لنا – حسب قوانيننا_الاعتراض على حكم قضائي لكننا نستطيع الاعتراض على النصوص القانونية التي تحكم على الكاتب بالحبس بناء على تعليق أحد القراء، لكنها تسمح للذباب الأليكتروني بسب وشتم ولعن سنسفيل أبو الكاتب.

ما أكتبه هنا هو مجرد بطاقة تهنئة إلى صديقي أحمد بالوصول الى برش السجن، وهي مرحلة مع أنها غير ضرورية ، لكنها مفيدة للكاتب، خصوصا لقامة وطنية وشعبية مثل أحمد حسن الزعبي.

هنيئا لك يا صديقي على هذا الجمهور الجديد داخل السجن، من نزلاء متغيرين يوميا ومن عاملين هناك، أنا متأكد أنك ستحظى بترحيب من الجميع هناك رغم مرارة السجن الذي لن يتسطيع أن يطفئ شعلة الحرية، ولا شجرة الحياة الدائمة الاخضرار.

كنت في ذات يوم الاعتقال، أنوي الاتصال باحمد لترتيب زيارة الى صديقنا وحبيبنا المشترك الفنان موسى حجازين، كما نفعل كل عدة أشهر، لكني علمت بالقبض عليه قبل الاتصال.

هذا رد فعل سريع لتمرين أصابعي وأدعوكم جميعا إلى تهنئة الزعبي لأنه وصل الى مرحلة الاعتقال.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى