غنيمات تبرر سبب امتناع الرزاز عن لقاء مجلس نقابة المعلمين

سواليف – رصد
أكدت وزيرة الإعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة جمانة غنيمات، ان من يريد مقابلة رئيس الوزراء عمر الرزاز فقط هو من يضع العصا الدولاب.
وقالت غنيمات، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج صوت حياة مع الزميل ليث الجبور، ان الحل يكون من خلال الجلوس مع الفريق الوزاري دون وضع شروط مسبقة.
وبينت ان لقاءات نقابة المعلمين على مدار السنوات السابقة كانت مع وزير التربية ولم تكن مع رئيس الوزراء ، موضحة أن رئيس الوزراء قال إن هناك فريقاً حكومياً ليتفاوض مع المعلمين .
وزادت، “نحن متفقون على ضرورة حماية المعلمين وتحسين المستوى المعيشي، للوصول إلى تحفيز العملية التربوية.
وأكدت غنيمات، ان الحكومة مسؤولة عن المعلم والطالب، لذلك يجب التطلع إلى عودة الطالب للمقاعد الدراسية، من خلال الحوار والجلوس على الطاولة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

‫2 تعليقات

  1. أنا بقول أن الموضوع فيه إنا… الأردن دولة المؤسسات والقانون كما وصفها جلالة المغفور له الملك الحسين بن طلال تحتم التواصل والتحاور مع الفريق الوزاري أو أية لجنة تشكل لهذا الخصوص وترفع توصياتها ويتم الرد عليها إما بالإيجاب والقبول والتعديل أو بشكل سلبي وتعديلات إن وجدت… كفانا يا إخوان تلكؤ وتعطيل مسيرة التعليم رحمة بطلابنا وأولياء أمورهم وحمى الله الأردن من الطامعين بوحدته والساعين إلى فرقته.

    1. كفانا ترديدا لهذه المعزوفه اصبحت ممله ومقرفه لا إنا ولا كانا،خير البلد يتنعم به قلة قليله جدا من الذوات وابنائهم واقربائهم ….. ، وتستكثرو على الصابرين القابضين على جمر جشعكم ولؤمكم ان يطالبو بما يسد رمقهم،اهنتم المعلم وانزلتم مستوى التعليم للحضيض بضحالة تفكيركم وبانانيتكم . استحو من الله ثم من ضمائركم

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى