غارات للاحتلال على غزة / فيديو

#سواليف

شنت #طائرات_حربية إسرائيلية فجر الخميس، عدة #غارات عنيفة ضد أهداف ومواقع للمقاومة الفلسطينية في عدد من المناطق في قطاع #غزة.

واستهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي بأكثر من #صاروخ موقعا للمقاومة الفلسطينية في #مخيم_الشاطئ غربي مدينة غزة، إضافة لاستهدف موقعا آخر في مدينة #البريج وسط قطاع غزة.

ووسط تحليق لطائرات الاحتلال الحربية، جددت #المقاومة الفلسطينية قصفها بعد صواريخ صباح اليوم للمستوطنات الإسرائيلية ردا على العدوان الإسرائيلي.

وأعلن جيش الاحتلال أن ستة صواريخ أطلقت من قطاع غزة صوب عسقلان ومستوطنات قريبة من قطاع غزة، وذلك عقب ساعات من مجزرة ارتكبت في نابلس راح ضحيتها عشرات الشهداء والإصابات.

وزعم جيش الاحتلال في بيان نشرته مواقع عبرية، أن منظومة القبة الحديدية اعترضت 5 صواريخ من أصل 6 كانت متجهة صوب سديروت وعسقلان شرق وشمال قطاع غزة، دون أن يدلي بمزيد من التفاصيل.

وخلف الاقتحام الإسرائيلي لنابلس 11 شهيدا فلسطينيا و295 مصابا، وفق وزارة الصحة الفلسطينية، وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

فيما طالبت فلسطين بعقد اجتماعات طارئة لكل من مجلس الأمن الدولي وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي، لتوفير “الحماية الدولية” للشعب الفلسطيني.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى