عمرو واكد عن “الاختيار 3”: مسلسل كوميدي

#سواليف

علق #الفنان_المصري العالمي #عمرو_واكد على مسلسل ” #الاختيار 3″ معتبرا أن الناس تراه “مسلسلا كوميديا”.

وقال واكد في تغريدة له على “تويتر”: “أنا عمري ما شوفت مسلسل واخد نفسه جد ومصروف عليه عشان يبقى المفروض جد وعميق والناس قررت أنه #كوميدي وإسفاف زي مسلسل الإختيار ٣. سبحان الله، ده حتى #المسلسلات_الكوميدي أو المقاولات الناس ما بتتريقش عليها كده. بصراحة جزاء مستحق”.

وفي تعليق آخر اتهم واكد المسلسل بأنه “يزور #التاريخ اللي عاشرناه وشوفناه”، في إشارة لأحداث المسلسل التي تتناول فترة الانقلاب على أول رئيس مدني منتخب لمصر والتي لم يمض عليها سوى تسع سنوات فقط.

يتناول “الاختيار 3″، كواليس #انقلاب #الجيش_المصري بقيادة وزير الدفاع آنذاك اللواء #السيسي، ومساعده وزير الدفاع الأسبق المشير حسين طنطاوي على الرئيس المنتخب الراحل محمد مرسي عام 2013 من خلال سردية يرى ناقدون ومحللون أنها من طرف واحد ولا تعبر عن الواقع، وتعتبر تزييفا للتاريخ القريب الذي عاصره الشعب المصري.

وتهكم واكد على إصرار المخرج على إظهار السيسي بهيئة مختلفة عن هيئته الحقيقية التي يراها كل الناس، وقال: “أبسط شيء يعني هو فين شحطة البنطلون لغاية الصدر؟ يعني ما شوفتش ولا شوط لياسر جلال بيرضع بنطلونه”.

والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة “سينرجي” التابعة للمخابرات العامة، التي حشدت فيه أبرز نجوم الفن المصري من أجل إنجاحه مثل أحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وياسر جلال، وخالد الصاوي، وبيومي فؤاد، وعدد كبير من الفنانين الذين يشاركون في البطولة والذين يظهرون كضيوف شرف خلال الحلقات.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى