عمداء “العلوم والتكنولوجيا” المستقيلون يعدلون عن قرارهم

سواليف

عدل 11 عميداً من عمداء في جامعة العلوم والتكنولوجيا عن استقالاتهم التي تقدموا بها صباح اليوم الاثنين، احتجاجا على قرار مجلس التعليم العالي بإعفاء رئيس الجامعة الدكتور عمر الجراح من منصبه.
وقال القائم باعمال رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور خالد السالم إن مجموعة من العمداء تقدموا باستقالاتهم صباح اليوم بشكل عريضة، الا انه تم التفاوض معهم وثنيهم عن الاستقالة تحقيقا لمصلحة الجامعة في المرحلة الانتقالية وهو ما اكده عميد احد الكليات لـ “الغد” انه تم التراجع عن الاستقالات وان العمداء سيبقون يسيرون اعمالهم خلال الفترة الانتقالية.
وكان العمداء اكدوا في بيان اصدروه ان الجامعة شهدت خلال تولي الجراح العديد من الانجازات اهمها وصول الجامعة الى مصاف الجامعات العالمية المرموقة.
واشاروا الى ان الجامعة شهدت في فترة تولي الجراح القصيرة العديد من الانجازات والمتمثلة بانشاء المشاريع الاستراتيجية النوعية على مستوى الشرق الأوسط، وضبط النفقات.
واكدوا ان قرار إعفاء مهندس هذه الإنجازات من منصبه في سابقة غريبة، وبطريقة يندى لها الجبين، لم يشهدها تاريخ التعليم العالي الأردني الأمر الذي لن يحسب إلا إعاقة لعجلة الابداع وانتقاصا لحجم الانجاز في جامعة العلوم والتكنولوجيا والتعليم العالي.
وقالوا إن قرار مجلس التعليم العالي بحق الجراح يعد تعسفيا مهينا، لأنه صفعة لكل من يعشق الإنجاز والتميز.
والعمداء الذين قدموا استقالاتهم

عميد كلية الطب البشري الدكتور فلاح شديفات

عميد شؤون الطلبة الدكتور عوني العتوم

مقالات ذات صلة

عميد كلية الزراعة الدكتور كامل زهدي

عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الدكتور علي شطناوي

عميد معهد النانوتكنولوجي الدكتور محمد فندي

عميد كلية العلوم التطبيقية الدكتور محمد الجراح

عميدة كلية التمريض الدكتورة هدى غرايبة

عميد كلية الدراسات العليا

عميد البحث العلمي

عميد كلية طب الاسنان

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى