عائلة عراقية ترفض بيع كرة فالفيردي.. اقتحمت شرفة منزلهم بعد تسديدة اللاعب العشوائية (فيديو)

#سواليف

نفى مُلاك المنزل المجاور لملعب #تيريزا_ريفيروا، معقل فريق رايو فاليكانو، المنافس في #الدوري_الإسباني لكرة القدم، نيتهم بيع #الكرة التي سددها فيديريكو #فالفيردي، لاعب ريال مدريد، ودخلت شرفة البيت.

وألحق رايو فاليكانو الهزيمة الأولى بريال مدريد في “الليغا” هذا الموسم، يوم الإثنين 7 نوفمبر/تشرين الثاني 2022، في ختام الجولة الثالثة عشرة من البطولة.

وفي الدقائق الأخيرة سدّد فالفيردي كرة من داخل منطقة الجزاء، لتذهب بعيداً جداً على غير العادة، وتدخل إلى #شرفة_منزل مجاور للملعب، في لقطة لاقت رواجاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي، ووُصفت بأنها “لقطة الموسم”.

وأكد العراقي حيدر المُلا، ابن صاحب المنزل، الذي دخلت فيه الكرة، أنه لا نية لديهم لبيع الكرة، وذلك في مقابلة مع صحيفة marca الإسبانية، التي قامت بزيارة المنزل الواقع في حي فاليكاس، بالعاصمة مدريد.

وقال المُلا: “لن نبيع هذه الكرة، لأننا لسنا بحاجة إلى المال، ستبقى معنا فهي ذكرى جيدة”.

وأضاف: “في الحقيقة أنا أحب #ريال_مدريد، لكن رايو فاليكانو هو فريق الحي”.

وجاءت هذه التصريحات رداً على شائعات راجت على مواقع التواصل الاجتماعي، مفادها أن كرة فالفيردي ستُعرض للبيع في مزاد، يبدأ من سعر 200 يورو.

ونوهت “ماركا” إلى أن العائلة وضعت الكرة أمام صحفييها، في وقت تمسك بها ابنهم طوال فترة إجراء المقابلة.

وتحرص عائلة الملا بشكل دائم على متابعة جميع مباريات رايو فاليكانو، عبر الشرفة المطلة على ملعب تيريزا ريفيروا.

اللافت في الأمر، أن حيدر المُلا وصل مع شقيقه إلى العاصمة الإسبانية مدريد قبل أيام، من أجل زيارة والديه، ليصبح بطلاً في حي فاليكاس، بسبب هذه اللقطة الطريفة، وفق “ماركا”.

وسجّل اللاعب الدولي الأورغواياني فالفيردي عدداً من الأهداف المهمة والحاسمة لفريقه ريال مدريد، منذ انطلاق منافسات الموسم الجاري 2022-2023.

وظهر فالفيردي بقميص ريال مدريد بالموسم الحالي في 19 مباراة بجميع البطولات، هز فيها شباك المنافسين بتسديدات صاروخية من خارج وداخل منطقة الجزاء، وذلك 6 مرات في “الليغا”، وكان برشلونة من أبرز ضحاياه، ومرتين في دوري أبطال أوروبا.
رايو يصعق ريال مدريد

وفي تفاصيل تلك المباراة، استقبلت شباك “الميرنغي” هدفاً مبكراً بواسطة سانتي كوميسانيا بعد 5 دقائق من البداية، ليرد حامل اللقب بهدفين في ثلاث دقائق، سجلها لوكا مودريتش من علامة الجزاء، وإيدير ميليتاو.

لكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل عن طريق ألفارو غارسيا في الدقيقة الأخيرة من عمر الشوط الأول.

ونجح أوسكار تريخو في تحويل ضربة جزاء إلى هدف ثالث لرايو فاليكانو في الدقيقة 67، علماً بأن تيبو كورتوا، حارس مرمى ريال مدريد، تمكن من صدها في المرة الأولى، قبل أن يقرر حكم تقنية الفيديو (VAR) إعادتها بسبب دخول داني كارفاخال، مدافع “الملكي”، إلى داخل المنطقة قبل تسديد اللاعب للكرة.

وتراجع ريال مدريد إلى المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، بفارق 5 نقاط عن غريمه برشلونة، علماً بأن “الميرنغي” سيلعب ضد قادش يوم الخميس 10 نوفمبر/تشرين الثاني، في ختام الجولة الـ14 من “الليغا”، قبل توقف المسابقة من أجل منافسات كأس العالم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى