ظهور حفر عميقة في فلوريدا الأمريكية بعد إعصار “ميلتون” (صور)

#سواليف

تسبب #إعصار#ميلتون ” بحدوث عشرات #الأعاصير وهطول كميات كبيرة من #الأمطار في ولاية #فلوريدا الأمريكية، لكن المشهد الأكثر إثارة كان ظهور #حفر_عميقة و #انهيارات_أرضية كبيرة.

تم الإبلاغ عن تشكل حفر كبيرة في مقاطعتي بولك وهيلزبورو، حيث حذرت السلطات المحلية السكان للبقاء بحالة تأهب في أعقاب العاصفة، حيث يمكن أن تتوسع #التضاريس دون سابق إنذار.

وأظهرت صور نشرها مكتب عمدة مقاطعة هيلزبورو، أنابيب وجزءا من رصيف وطريق، تلتهمها حفرة في مجتمع سكني جنوب شرق تامبا.

حفرة في مقاطعة هيلزبورو بعد إعصار ميلتون

ولم يبلغ مكتب الشريف عن أي أضرار في المنازل، وتم إغلاق الطريق المؤدي إلى المجتمع مع وضع علامات وأشرطة تحذيرية.

وقال أحد السكان المحليين إنهم وجدوا أنفسهم محاصرين فعليا في حيهم، واضطروا إلى السير حول المنخفض العملاق. ويوجد مشهد مماثل في شرق مقاطعة بولك، حيث ظهرت حفرة كبيرة بين منزلين في مجتمع يقع بين لاكلاند وزيفرهيلز.

بدأت الحفر الأرضية في الظهور الآن في مختلف أنحاء فلوريدا

وقال أحد أصحاب المنازل في تامبا إن كلبهم أيقظهم من النوم بنباحه عندما بدأت حديقتهم في الانهيار أثناء ساعات الليل. ولم ترد أنباء عن وقوع إصابات، لكن الحفرة التهمت شاحنة وجزءا من مرآب، مما يهدد بالمزيد من الأضرار في الحي.

ولا تعد منطقة فلوريدا الوسطى غريبة على هذه الأحداث، وغالبا ما يشار إليها باسم عاصمة الحفرة في الولايات المتحدة.

بدأت الحفر الأرضية في الظهور الآن في مختلف أنحاء فلوريدا

وأثناء العاصفة الاستوائية ديبي في عام 2012، ظهرت العشرات من الحفر الأرضية في شمال وسط فلوريدا. ويمكن أن تتشكل الحفر الأرضية أثناء فترات هطول الأمطار الغزيرة بسبب زيادة وزن التربة السطحية، مما يؤدي إلى تآكل التربة تحت الأرض وإنشاء فراغات.

ظهرت حفرة عملاقة عند تقاطع شارع آيريش موس وشارع بوند باين.

وغالبا ما يتم تصنيف المنخفضات والثقوب الناتجة عن أنابيب الصرف المكسورة وخزانات الصرف الصحي والتربة المضغوطة بشكل غير صحيح على أنها حفر بالوعة.

انفتحت حفرة عملاقة عند تقاطع شارع آيريش موس وشارع بوند باين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى