مهندسو معان ينظمون حفل تخريج دورات الربع الرابع من 2018

سواليف
نظم فرع نقابة المهندسين الأردنيين في محافظة معان، حفل تخريج لدورات الربع الرابع من العام 2018، في قصر الامير الحسين بن عبدالله الثقافي في المحافظة، بحضور رئيس مجلس الفرع المهندس محمد الشمري والاستاذ الدكتور أحمد أبو جري نائب رئيس جامعة الحسين بن طلال، وعميد كلية الهندسة الدكتور محمد الحويطي، وبمشاركة 100 مهندس ومهندسة.

وأكد المهندس الشمري على دور النقابة في تقليل الفجوة بين المخرج الأكاديمي وواقع وتحديات سوق العمل، إضافة إلى أهمية التدريب في صقل المهارات وتطوير الذات، مستعرضا الخدمات والدورات التي تقدمها النقابة بشكل عام، وفرع معان بشكل خاص، إضافة إلى دور جامعة الحسين بن طلال في تنمية المحافظة.

وبلغ عدد الدورات التي تم تخريجها 7 دورات؛ دورة مشرف السلامة العامة والصحة المهنية، دورة تطبيقات جوجل، دورة إدارة الطاقة، دورة الرسم الهندسي الميكانيكي باستخدام الاتوكاد، دورة إدارة المشاريع الاحترافية PMP، دورة تصميم الأبنية العالية باستخدام الحاسوب ودورة الدبلومة المتقدمة في السلامة العامة NASP.

وفي نهاية حفل التخريج الذي حضره نائب عميد كلية الهندسة في جامعة الحسين بن طلال الدكتور وائل سوالمة، ومساعد العميد لشؤون الجودة الدكتور هيثم الاشعري، ورئيس قسم الكهرباء الدكتور محمد الرشدان، ومدير عمل محافظة معان اروى الرفايعة، توزيع الشهادات على المشاركين والمدربين.

اظهر المزيد

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى