طيران الاحتلال يقصف مواقع للمقاومة في قطاع غزة (شاهد)

#سواليف

شنت #طائرات #حربية تابعة لجيش #الاحتلال، صباح السبت، #غارات على #مواقع ومراصد تابعة للمقاومة في أنحاء متفرقة من قطاع #غزة.

وأفاد مراسلنا في قطاع غزة أن طائرات الاحتلال أطلقت عدة #صواريخ على مواقع ومراصد للمقاومة في شمال وشرق مدينة غزة، إضافة إلى قصف موقع  يتبع لكتائب #القسام وسط قطاع غزة.

و استهدفت طائرات الاحتلال الإسرائيلي الحربية، موقع “صلاح الدين” التابع لكتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة “حماس” وسط القطاع، إضافة إلى استهداف نقطة تابعة لقوة الضبط الميداني تقع شرق حي الزيتون جنوب مدينة غزة. 

كما طال قصف الاحتلال نقطة مراقبة أخرى لقوة الضبط الميداني شرق حي الزيتون، إضافة لقصف نقطة ثالثة شرق بيت حانون شمال قطاع غزة، وقصف آخر لموقع رصد تابع للمقاومة شرق جباليا شمال قطاع غزة.

مقالات ذات صلة

وقال بيان لجيش الاحتلال إنه طائراته الحربية “أغارت قبل قليل على عدة أهداف عسكرية تابعة  لحماس في قطاع ‎غزة بينها ورش لإنتاج وسائل قتالية وثلاث نقاط عسكرية أخرى”.

ولم يبلغ عن وقوع إصابات جراء الهجوم.

وقالت مصادر صحفية عبرية إن الغارة الاسرائيلية تأتي عقب قصف صاروخي استهدف مدينة #عسقلان، فجر السبت.

وتأتي الغارة بعد نحو 4 ساعات على اعتراض منظومة القبّة الحديدية الإسرائيلية، المضادة للصواريخ، قذيفة أُطلقت من قطاع غزة.

 وأعلن جيش الاحتلال، فجر السبت، أن منظومة القبّة الحديدية، المضادة للصواريخ، تصدت لقذيفة أُطلقت من قطاع غزة، عقب دوي صافرات الإنذار في مدينة عسقلان المحتلة ومناطق أخرى بغلاف قطاع غزة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى