تأخير الدوام غداً في هذه الجامعات … تحديث مستمر

سواليف

قال رئيس الجامعة الاردنية الدكتور خليف الطراونة ان لجنة خطة ادارة الأزمات والكوارث والحوادث الطارئة في الجامعة، قررت تأخير الدوام والامتحانات وكذلك الامتحانات المحوسبة المقررة ليوم غد الاحد الى التاسعة من صباح اليوم ذاته، وذلك تحسبا للظروف الجوية الطارئة التي تشهدها المملكة.

واستثنى الطراونة من هذا القرار كل من تقتضي طبيعة عمله غير ذلك، موضحا ان اللجنة تواصلت مع دائرة الأرصاد الجوية التي أفادت بأن بعض طرق المملكة ستشهد انجمادا صباح غد.

البلقاء التطبيقية:

كما قرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الدكتور نبيل شواقفة تاخير دوام العاملين في مركز الجامعة والكليات التابعة لها ليوم غد الأحد الموافق ٣/١/٢٠١٦ حتى الساعة التاسعة صباحا ، وذلك حرصا من إدارة الجامعة على سلامة كوادرها في ظل الأحوال الجوية التي تسود المملكة .
واستثنى القرار كل من تتطلب طبيعة عمله غير ذلك.

علما بانه لا يوجد اي تغيير الامتحانات المقررة غدا كون جلسات الامتحانات تبدا من الساعة التاسعة صباحا.

جامعة الزيتونة:
كما قرر رئيس جامعة الزيتونة الاردنية الدكتور تركي عبيدات تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الأحد الموافق 3-1-2016م ، إلى الساعة العاشرة صباحا لمختلف كليات ووحدات ودوائر الجامعة، وذلك نظراً للظروف الجوية السائدة. باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

جامعة مؤتة:
كما قررت ادارة جامعة مؤتة، ونظرا للاحوال الجوية السائدة وتوقع حالات الانجماد في الصباح الباكر تاجيل الجلسة الصباحية الاولى والتي تبدا في الثامنة والربع فقط ليوم غد الاحد الموافق 3/1/2016 وتنقل امتحانات تلك الجلسة الى يوم الاحد الموافق 17/1/2016 في نفس الزمان والمكان. على ان تستمر امتحانات باقي اليوم وكما هي على الجدول المعلن. كما يبدا دوام العاملين وطلبة المدرسة النموذجية في الساعة العاشرة من صباح الاحد الموافق3/1/2016

جامعة جدارا:

كما قرر رئيس جامعة جدارا الاستاذ الدكتور صالح العقيلي تأخير الدوام ليوم غد الاحد الموافق 3 / 1/ 2016 للساعة العاشره صباحاً ،وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الموظفين والطلبة.

جامعة العلوم والتكنولوجيا:

كما قرر تأخير الدوام في جامعة العلوم والتكنولوجيا ليوم غد الاحد للساعة التاسعة صباحاً، حيث قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا تأخير الدوام ليوم غد الاحد الموافق 3 / 1/ 2016 للساعة التاسعه صباحاً ،وذلك نظرا للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الموظفين والطلبة .

جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا:

وقرر رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا تأجيل دوام يوم غد الاحد 3/1/2016 إلى الساعه التاسعة صباحاً لجميع الطلبة والعاملين، دون اي تعديل على اوقات المحاضرات, على ان يتم تعويض محاضرات الساعة الثامنة لاحقاً.

جامعة الملك حسين ابن طلال:

كما قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الدكتور علي القيسي تأخير مواعيد الامتحانات ليوم غدا الاحد لتصبح الفترة الاولى من الساعه العاشره ولغاية الساعة الثانية عشر والفترة الثانية من الواحده ولغاية الثالثة

كما قرر الدكتور القيسي تأخير دوام الاداريين والمدرسين الى الساعة التاسعة صباحا.

جامعة عجلون:

قرر رئيس جامعة عجلون الوطنية الدكتور احمد نصيرات تاخير دوام الطلبة والعاملين في الجامعة يوم غد الأحد 3 كانون الثاني 2016 إلى الساعة العاشرة صباحا بسبب الظروف الجوية السائدة وحرصا على سلامة الطلبة والعاملين فيها.

جامعة عمان العربية:
قررت جامعة عمان العربية تؤخر دوام غد للعاشرة صباحا.

جامعة الاسراء:

قررت جامعة الاسراء تأجيل دوام يوم غد الاحد الى العاشرة صباحا.

جامعة الشرق الاوسط:

قررت جامعة الشرق تأخير الدوام إلى الساعة العاشرة من صباح غد الأحد.

الجامعة الالمانية:

قررت الجامعة الألمانية تأخير دوام غد الأحد إلى الحادية عشرة وموظفيها للعاشرة.

الجامعة الهاشمية

قررت الجامعة الهاشمية تأخير دوام يوم غدا الاحد في الجامعة الهاشمية الى الساعة التاسعة صباحا للطلبة والعاملين وتعديل على جدول الامتحانات

الجامعة الاسلامية :

قرر رئيس جامعة العلوم الاسلامية العالمية الدكتور سلمان البدور تأخير الدوام في الجامعة، يوم غد الاحد الى الساعة التاسعة صباحا.

جامعة العلوم التطبيقية:

قرر رئيس جامعة العلوم التطبيقية الخاصة الدكتور محفوظ جودة تأخير الدوام إلى الساعة التاسعة ليوم غد الاحد.

جامعة البترا:

قرر رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا، تأخير الدوام في الجامعة إلى الساعة العاشرة غدا الاحد وذلك بسبب الاحوال الجوية السائدة.

جامعة الزرقاء:

قرر رئيس جامعة الزرقاء الدكتور محمود الوادي تأخير الدوام في الجامعة إلى الساعة التاسعة غدا الاحد وذلك بسبب الاحوال الجوية السائدة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى