طقس الأسبوع .. تباين كبير على درجات الحرارة

سواليف
بحسب آخر مخرجات النماذج العددية يتوقع ان يسود طقس متقلب من ناحية درجات الحرارة خلال الاسبوع الحالي،وتكون فرص هطول الأمطار ضعيفة حسب المخرجات المُستلمة لهذا اليوم،لكنها تكون موجودة في بعض الأيام.

تاليًا تفاصيل الحالة الجوية المتوقعة خلال الخمس ايام القادمة !

الاحد : يسود طقس بارد نسبيًا خلال ساعات النهار ويستمر ظهور السُحب على ارتفاعات مختلفة،يحتمل على اثرها سقوط بعض الزخات المطرية في مناطق محدودة ولفترة مؤقته خاصة في شمال المملكة،في حين يكون الطقس بارد ورطب في عموم المناطق ليلاً،وبارد جدًا في البادية الجنوبية الشرقية ويحتمل تشكل الصقيع في تلك المناطق.

الاثنين-الثلاثاء : تعاود درجات الحرارة ارتفاعها في ساعات النهار ويكون الطقس مائل للبرودة فوق المرتفعات الجبلية ولطيف ظهرًا في بقية المناطق،كما ترتفع درجات الحرارة الليلية مقارنة بالايام السابقة مع بقاء الأجواء باردة نسبيًا إلى باردة ورطبة بوجهٍ عام،ويحتمل هطول بعض الزخات المطرية في مناطق محدودة ليل الثلاثاء/الاربعاء.

الاربعاء-الخميس : تستمر الأجواء المائلة للبرودة فوق المرتفعات الجبلية ولطيفة في الاماكن المُنخفضة،وتبقى فرص الامطار موجودة نهار الاربعاء باجزاء محدودة،الا ان تضعف فرص هطول الأمطار ليل الأربعاء/الخميس وخلال يوم الخميس،مع بقاء الاجواء باردة ورطبة ليلاً بوجهٍ عام.

والله أعلم.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى