من اقصى الشمال وحتى الجنوب… نحن معكم على الزناد…صور

سواليف -خاص

انتشر صيادي المملكة الأردنية اليوم  الجمعة مع اطفالهم في مبادرة تم التنسيق لها مسبقا من خلال قروب JORDAN POINTER KENNELS والذي يضم فيه معظم صيادي الاردن تعبر عن حبهم واعتزازهم بالأجهزة الأمنية كافة وقوات الجيش العربي.

حيث قامت مجموعة كبيرة من الصيادين وعائلاتهم بمسيرة جابت المملكة من الشمال للوسط والجنوب والاغوار بالتوقف والسلام على دوريات الأمن وقوات البادية الملكية وتوزيع الكوفيات الأردنية والحلويات الاردنية على كافة أفراد النقاط الأمنية مؤكدين وقوفهم مع أجهزة الأمن كافة واعتزازهم بكل قطرة عرق تنزل من جباههم الندية.

وقد صرح مدير قروب JORDAN POINTER KENNELS الصياد اكرم الزعبي ل”سواليف”  أن هذه المبادرة هي أقل واجب لروح شهدائنا الأبرار وخير درس لأولادننا بأن الأمن هو درعنا الأول الحصين الذي لن يقدر اي متطلفل جاهل بمباديء ديننا الحنيف من النيل منه.

وأضاف الصياد فخري ابو الوليد أن هذا هو تأكيد لكل من تسول له نفسه العبث بأمن الاردن وأن الأردن برجاله ونساءه وأطفاله هم فداء لتراب هذا البلد.

وبين الصياد جادالله الصاحب أن هذه المبادرة هي تعبير عن حبنا لكل أفراد الجيش العربي وقواتنا المسلحة والأمنية ونحن جميعا رجال أمن متى طلب منا ذلك. في حين أكد الصياد جهاد امريسي أن بلدنا برجالها وعند ساعة الساعه جنود بارواحهم ومالهم واولادهم. في حين شدد الصياد فواز العلوان على أن الصياد هو ظهر القوات الأمنية يحميه ويدافع عنه وهم أهلنا وفلذات أكبادنا.

وقد أكد الصياد محمد الخصاونه على أن اردننا سيبقى دائما عصيا على أصحاب الفكر الظلامي ونحن كصيادين نؤكد على اننا الخط الخلفي لكل رجال الأمن وشعبنا الأردني البطل الذي سطر بطولات يعجز معجم اللغات عن ذكر كافة تفاصيلها. وأكد الصياد تامر الحلو اننا كصيادين جنود في الميدان في اي وقت واي ساعه. وبعد الانتهاء من المسيرة الرمزية قام الجميع بالسلام على رجال الأمن تاركينهم في حمى الرحمن .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى