ضبط شخص مصاب بكورونا في الترخيص

سواليف

ادارة الترخيص تضبط شخصاً مصاباً بفيروس كورونا راجعها لاتمام احدى المعاملات وتحيله للحجر الصحي في مستشفى الامير حمزة كما وسيتم احالته للقضاء عند تعافيه .

** وتُهيب مديرية الامن العام بالجميع الابلاغ عن اي شخص مصاب بفيروس كورونا ولا يلتزم بالحجر المنزلي ويسير بين الناس ويعرض المجتمع للخطر على هاتف الطوارئ الموحد (911).

قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام انه وفي صباح هذا اليوم اشتبه احد موظفي ادارة ترخيص السواقين والمركبات باصابة احد المراجعين بفيروس كورونا حيث جرى على الفور عزله وبتدقيق اسمه على كشوفات المصابين تبين انه مصاب بفيروس كورونا ويعلم ذلك وعرض سلامته وسلامة الاخرين للخطر عن قصد .

واكد الناطق الاعلامي انه جرى بعد عزل المراجع نقله وفق الاصول للحجر الصحي داخل مستشفى الامير حمزة وسيتم احالته للقضاء عند تعافيه لتعريضه المجتمع للخطر عن قصد واستهتاره بحياة الاخرين وسلامتهم .

وتُهيب مديرية الامن العام بالجميع الابلاغ عن اي شخص مصاب بفيروس كورونا ولا يلتزم بالحجر المنزلي ويسير بين الناس ويعرض المجتمع للخطر على هاتف الطوارئ الموحد (911) لاتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة بحقه بعد عزله عن المجتمع داخل احدى المستشفيات المخصصة لذلك .

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى