ضبط اعتداءات كبيرة على خطوط مياه رئيسية في ام الرصاص وحسبان / صور

#سواليف

كشفت #وزارة_المياه والري/ سلطة المياه الخميس، عن اعتداءات جديدة خلال حملة تفتيشية في مناطق جنوب عمان منطقة #ام_الرصاص والجميل ومنطقة #حسبان بمرافقة تشكيلات أمنية من مديرية الامن العام والشرطة الملكية لحماية البيئة والسياحة.

وقالت الوزارة، في بيان لها اليوم الخميس، إن الحملة أسفرت عن فصل 12 اعتداءً على خطوط المياه الرئيسية تسحب مئات الأمتار المكعبة من المياه يوميا بطريقة مخالفة لتزويد #مزارع و #برك مياه وبيع #صهاريج مخالفة، ما يؤثر على حصص وكميات المياه المخصصة لعدد من مناطق جنوب عمان.

وأوضحت أنه وبناء على المعلومات المتوفرة تم تنسيق حملة امنية يومي الثلاثاء والخميس في مناطق ام الرصاص والجميل جنوب العاصمة عمان ام الرصاص والجميل وحسبان حيث شرعت الكوادر الفنية بإزالة الاعتداءات المضبوطة على خطوط ناقلة رئيسية بلغت (12) اعتداءً لتزويد مزارع وبرك وبيع مياه بواسطة صهاريج وتم فصل الخطوط المضبوطة واعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة لاستكمال الإجراءات بالخصوص مع الجهات المختلفة.

واشادت وزارة المياه والري/ سلطة المياه بالجهود الكبيرة لمديرية الامن العام وتشكيلاتها وكذلك اسناد المواطنين للحملة والتي تعد ركيزة أساسية في انجاحها ، مؤكدة انها ستواصل جهودها من خلال تنفيذ احكام القانون لمنع #الاعتداءات في جميع مناطق المملكة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى