ضبط اعتداءات جديدة على المياه في أم العمد لتزويد مزارع وبرك / صور + فيديو

#سواليف

 قالت #وزارة_المياه والري/ #سلطة_المياه ان حملتها التي تنفذها وحدة الرقابة الداخلية بالتعاون مع شركة مياهنا والمنسق الامني لدى الوزارة لضبط #الاعتداءات على #خطوط_المياه في جميع مناطق المملكة مستمرة، كاشفة النقاب عن ضبط اعتداءات جديدة في منطقة #جنوب العاصمة #عمان / منطقة #ام_العمد.

وتمثلت الاعتداءات بسحب خطوط قطر (3) انش مسحوب من خط ناقل رئيسي لتزويد مزارع وبرك حيث تم ضبط وازالة الاعتداء واعادة الاوضاع كما كانت، وإعداد الضبوطات الخاصة بالواقعة وتحويلها للاجهزة المختصة لاستكمال التحقيق وضبط المخالفين.

وكشفت الوزارة في بيان لها ان الاعتداء الاخير كان يقوم بسحب مئات الامتار المكعبة من المياه الصالحة للشرب والخصصة لمناطق جنوب العاصمة على مدار الساعة لري بيوت بلاستيكية حيث تم التنسيق مباشرة مع مديرية الامن العام وتم تجهيز القوة اللازمة وتجهيز الاليات والطواقم الفنية المختصة والتحرك الى الموقع.

مقالات ذات صلة

وثمنت الوزارة في بيانها اسناد ودعم مديرية الامن العام وكذلك تعاون المواطنين الدائم معها الذي مكن من انجاز مزيد من عمليات الضبط المختلفة في جميع مناطق المملكة وتوفير مئات الالاف من الامتار المكعبة التي كان بعض المعتدين يقوموا بسحبها بشكل مخالف للقانون.  

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى