صواريخ من غزة باتجاه مستوطنات الاحتلال / فيديو

#سواليف

أعلن جيش #الاحتلال أن ستة #صواريخ أطلقت من قطاع #غزة صوب #عسقلان و #مستوطنات قريبة من قطاع #غزة، وذلك عقب ساعات من #مجزرة ارتكبت في #نابلس راح ضحيتها عشرات الشهداء والإصابات.

وزعم جيش الاحتلال في بيان نشرته مواقع عبرية، أن منظومة القبة الحديدية اعترضت 5 صواريخ من أصل 6 كانت متجهة صوب سديروت وعسقلان شرق وشمال قطاع غزة، دون أن يدلي بمزيد من التفاصيل.

وخلف الاقتحام الإسرائيلي لنابلس 11 شهيدا فلسطينيا و295 مصابا، وفق وزارة الصحة الفلسطينية، وجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني.

فيما طالبت فلسطين بعقد اجتماعات طارئة لكل من مجلس الأمن الدولي وجامعة الدول العربية ومنظمة التعاون الإسلامي، لتوفير “الحماية الدولية” للشعب الفلسطيني.

شهيد في جنين

استشهد فجر الخميس شاب متأثراً بجراحه الخطيرة التي أصيب بها قبل أسبوعين برصاص الاحتلال، في مدينة جنين بالضفة الغربية المحتلة.

وأعلنت وزارة الصحة استشهاد الشاب محمد نبيل فوزي أبو صباح (٣٠ عاماً)، متأثراً بجروحٍ حرجة جراء إصابته برصاص الاحتلال الحي في البطن، قبل نحو أسبوعين، خلال اقتحام مدينة جنين.

واندلعت اشتباكات عنيفة خلال اقتحام الاحتلال لجنين قبل أسبوعين، ما أدى لاستشهاد مواطن وإصابة آخرين بجراح خطرة.

ويواصل الاحتلال الإسرائيلي حملته في الضفة الغربية، خاصة مدينتي جنين ونابلس، وكان آخرها أمس الأربعاء، حيث نفذت مجزرة بشعة في نابلس، أسفرت عن استشهاد 11 مواطناً وإصابة أكثر من 100 آخرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك رداً

زر الذهاب إلى الأعلى